آخر الأخباراخبار مصر › ضبط 28 إخوانيا إثر مداهمة 8 أوكار إرهابية في جنوب الجيزة

صورة الخبر: ضبط 28 إخوانيا
ضبط 28 إخوانيا

داهمت أجهزة الأمن بالجيزة، بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، اليوم، 8 بؤر إجرامية في مناطق العياط والصف وأطفيح، أسفرت عن ضبط 28 إخوانيًا متورطين في حرق أقسام الشرطة وحشد المتظاهرين في منطقة جنوب الجيزة.

وكشفت تحريات المباحث، التي قادها اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد أبوالفتوح رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن 19 متهما تم ضبطهما في منطقة الصف لتورطهم في إضرام النيران في مركز شرطة الصف وأطفيح وسرقة محتوياته عقب ثورة 30 يونيو، وسرقة محتوياته أقسام الشرطة وتفجير محطات الكهرباء والتخطيط لاغتيال ضباط الشرطة.

وأضافت التحريات، التي أشرف عليها اللواء كمال الدالي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن ضباط المباحث ضبطوا 9 إرهابيين آخرين في منطقة العياط، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية، و15 مسجل خطر، و3 تشكيلات عصابية، وتم استعادت 8 سيارات مبلغ بسرقتهم، أثناء حملة أمنية على 5 بؤر إجرامية في المنطقة.

تحررت المحاضر اللازمة، وأخطر المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار محمد الطماوي مدير نيابة الأحداث الطارئة، وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط 28 إخوانيا إثر مداهمة 8 أوكار إرهابية في جنوب الجيزة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام