آخر الأخبارالصحة والجمال › 6 من أفضل الأعشاب لفقدان الوزن

صورة الخبر: الأعشاب لفقدان الوزن
الأعشاب لفقدان الوزن

لا يكفي الحد من السعرات الحرارية أو زيادة النشاط البدني للتخلص من الوزن الزائد و لابد أن تفكر في أشياء أخرى قد تساعدنك في معركتك ضد الوزن الزائد و الدهون المتراكمة التي تؤرق راحتك ، و تعتبر بعض الأعشاب حليفك الذي سيمكنك من التخلص من السموم كما ستساعدك في التخلص من الوزن الزائد ،حيث أن هناك أعشاب يمكن اعتبارها ضرورية لتنقية الجسم من السموم المتراكمة و خاصة في الكبد والكلى والأمعاء والرئتين والجلد والأغشية المخاطية ، كما أنها مطهرة و مدرة للبول و ملينة وينبغي أن ترافق أي برنامج لانقاص الوزن ، و فيما يلي نتعرف على بعض من هذه الأعشاب .
النعناع

أوراق النعناع تحتوي على زيت يطهر وينقي البيئة المعوية و بالتالي يمنع أي تسمم قد يأتي من القناة الهضمية حيث أن الشخص الذي يفقد الوزن عليه أن يبذل جهدا كبيرا لإزالة السموم و بالتالي فإن النعناع يمكن أن يسهل ذلك في الأمعاء.
الأرقطيون

الأرقطيون هو مطهر ممتاز حيث أنه يخلصك من السموم من خلال الجلد ، كما أن الأرقطيون هو أيضا مفرز الصفراء ، وبالتالي فإنه يعزز القضاء على النفايات في الصفراء ، كما أن لديه تأثيرا مدرا للبول و يعززوظيفة الكلى.
عنب الدب

عنب الدب هو مطهر قوي للمسالك البولية والأمعاء ، و هو يحمي هذه الأجهزة ضد أشكال مختلفة من العدوى ، كما أنه أيضا مدر للبول لأنه يزيد من حجم البول، وبالتالي يقضي على النفايات في الكلى.
نبات الفشاغ

نبات الفشاغ هو مطهر آخر ينقي أنسجة الجسم ، و لا يستخدم منه إلا الجذور ، و هو مدر للبول، يزيل السموم و يعزز النعرق .
الدواء المسهل ساجرادا

خلال اتباع نظام غذائي، فمن المهم جدا تسهيل العبور المعوي ، و بالتالي لابد من تناول نباتات يكون لها تاثير ملين و تعتبر ساجرادا دواءا مسهلا لأنه يحتوي على anthraquinones التي تشجع التمعج المعوي.
نبات سيناء

يعمل نبات سيناء أيضا كملين حيث أنه يكمل عمل sagrada الدواء المسهل ، و عند اتباع نظام غذائي لانقاص الوزن، فإن الحد من السعرات الحرارية قد يسبب الإمساك و بالتالي فإن نبات سيناء يمكنه أن يخلصك من هذه المشكلة حيث أنه فعال جدا كملين.

المصدر: todaywomenhealth

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 من أفضل الأعشاب لفقدان الوزن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97053

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام