آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › دايلان يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ" The Maze Runner "

صورة الخبر: دايلان يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ" The Maze Runner "
دايلان يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ" The Maze Runner "

تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "The Maze Runner"، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 32 ونصف مليون دولار، الفيلم من بطولة دايلان أوبريان وكايا سكودولاريو وويل بولتر وجو أدلر، والفيلم من إخراج ويس بول ؛ "The Maze Runner"، وتدور أحداثه حول المراهق " توماس " الذى يفقد الذاكرة، ليجد نفسه محاصرا فى متاهة، فهو لا يذكر لا من هو ولا من أين أتى ولا لماذا هو محاصر هنا، مثله مثل مجموعة الفتيان المسجونين فى ذلك المكان المخيف، فيطلب الأمر منه أن يتحد مع زملائه ليتخطى هذه الفترة.

وبالرغم من تصدر الفيلم إيرادات السينما الأمريكية إلا أن الناقد كينجسبورج، أكد أن " The Maze Runner " تتشابه أحداثه مع فيلم " The Hunger Games "، بينما أكد أن التفاصيل بالرواية غير مرضية تماما للمشاهد . بينما أكدت شيرى ليندن الناقدة الفنية فى " لوس أنجلوس تايمز " أن الفيلم أقرب إلى إعلان ترويجى عن كونه فيلما روائيا متماسكا، خصوصا وأنه يركز على الشق التكنولوجى والمؤثرات البصرية دون العناية بالسيناريو. وأشاد مايكل أوسوليفان فى موقع " Washington Post " بفيلم " The Maze Runner " أن القائمين على العمل ركزوا على ظهور مؤثرات بصرية مميزة ومشوقة ومبتكرة، وبينما أكد أن مخرج العمل لديه موهبة مميزة ليظهر الأحداث بتسلسل وطريقة مميزة قد تصيب الشخص بالقشعريرة.

وجاء بالمركز الثانى فيلم " A Walk Among the Tombstones " فوصلت إيراداته إلى 13,126,000 دولار أمريكية، الفيلم من بطولة ليام نيسون ودان ستيفنس وديفيد هاربور و لورا بيرن وكيم روسين وباتريك ماكدادى ومن تأليف وإخراج سكوت فرانك، تدور أحداث الفيلم حول المحقق الخاص ماثيو سكادر من قبل إحدى تجار المخدرات لإتمام مهمة كبيرة . أما المركز الثالث بإيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع هو من نصيب " This Is Where I Leave You " الذى حقق إيرادات 11,860,000 دولار، الفيلم من إخراج شون ليفى ومن بطولة جيسون باتمان وتينا فاى وجين فوندا وروزى بيرنى وكورى ستول وآرون لازار، تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يعودوا من جديد لوطنهم ليعيشوا أسبوع كامل سويا .

والمركز الرابع من نصيب " No Good Deed " بعد تحقيقه 10,200,000 دولار هذا الأسبوع، وتدور أحداث الفيلم حول متهم محكوم عليه بالسجن وهارب يقوم بترويع امرأة وطفليها، الفيلم من إخراج سام ميللر وتأليف آم لاجوس، ومن بطولة إدريس ألبا وتاراج هينسون وليسلى بيب وكاتى ديل كاستيلو وفرانك برينان، مدة عرض الفيلم 84 دقيقة .

وحقق فيلم " Dolphin Tale 2 " إيرادات وصلت لـ 9,005,000 دولار جعلته فى المركز الخامس، الفيلم من بطولة مورجان فريمان وآشلى جود وناثان جامبلى وأوستن ستويل، وهو تأليف وإخراج تشارلز مارتن سميث، مدة عرض الفيلم 107 دقائق، وهو فيلم عائلى مبنية أحداثه على قصة حقيقية، و"Dolphin Tale 2" هو الجزء الثانى من Dolphin Tale الذى نال نجاحا كبيرا عام 2011 .

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دايلان يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ" The Maze Runner "

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68598

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام