آخر الأخبارالأسرة والطفل › "الملح".. تقشير وصنفرة طبيعية للبشرة

صورة الخبر: تقشير وصنفرة للبشرة
تقشير وصنفرة للبشرة

البشرة الناعمة النظيفة أمنية كل سيدة، تستطيع أن تحصل عليها بخطوات بسيطة وسريعة دون اللجوء إلى تخصيص ميزانية باهظة لشراء مواد التقشير والصنفرة أو كريمات لتنظيف ونضارة البشرة، فقد أثبت خبراء التجميل، أن الملح يحتوى على العديد من المعادن التى تحتاجها البشرة، كالبوتاسيوم والكالسيوم والزنك والحديد واليود، كما أنه يزيد من معدل إيض البشرة، وبالتالى يزيد مقدرة البشرة على المقاومة وتزيد نعومتها ومرونتها الطبيعية.

كما المساعد الملح على تلطيف وتقشير البشرة ليتركها غنية ونظيفة لاحتواءه على مادة معقمة ومضادة للجراثيم، ولذلك فإن وضعه على البشرة يمنع ظهور البثور وحب الشباب ويفتح البشرة وينقيها.

أكد الخبراء أن قوة الملح لها قوه السحر على ازاله طبقة الجلد الميتة من على البشرة والتى تسبب ظهور الحبوب والبثور والتهبات البشرة والدهون المتراكمة على البشرة،

يدخل الملح فى صناعة مستحضرات عديدة لقدرته على تنشيط الدورة الدموية و تنعيم البشرة، وشدها وحمايتها من التجاعيد بفضل تركيبته المتميزة.

ويقوم الملح بتفتيح أو تنعيم لمناطق الداكنة من خلال فركها بالملح الخشن أثناء الاستحمام، لإزالة طبقة الجلد الميت، ما يجعله المّادة المفضّلة فى عالم مستحضرات التّجميل.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الملح".. تقشير وصنفرة طبيعية للبشرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16779

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام