آخر الأخباراخبار مصر › المتحدث العسكري: القبض على21 من العناصر التكفيرية وتدمير 3 فتحات أنفاق بشمال سيناء

صورة الخبر: المتحدث العسكري
المتحدث العسكري

أعلن المتحدث العسكرى، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، عن القبض على 21 فرد من بينهم 3 أفراد من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، وإصابة أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، وحرق وتدمير 8 دراجات بخارية و5 عربات أنواع بدون لوحات معدنية أو أوراق، وتدمير 3 فتحات نفق برفح.

وقال المتحدث العسكرى، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” : إن عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية تمكنت صباح اليوم من مداهمة عدة بؤر إرهابية بمناطق [ " الميدان – الطويل – طريق المطار " بالعريش – " منطقة ساحل البحر " بالشيخ زويد - رفح ].

وأسفرت تلك المداهمات عن: القبض على 21 فرد من بينهم 3 أفراد من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة وهم ”حسن حسن لافى محمد – ابراهيم عودة على سلمان – محمد حسن سالم محمد لافى ” وباقى الأفراد مابين ” هاربين من تنفيذ أحكام مشتبة بهم وجارى فحصهم أمنياً ”.

وتمكنت من إصابة أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة أثناء قيامة برصد تحركات القوات بالشيخ زويد، وكذلك إصابة أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة أثناء قيامة برصد تحركات القوات بالشيخ زويد، وتمكنت من حرق وتدمير 8 دراجات بخارية و5 عربات أنواع بدون لوحات معدنية أو أوراق، وتدمير 3 فتحات نفق برفح.

المصدر: الدستور الاصلي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتحدث العسكري: القبض على21 من العناصر التكفيرية وتدمير 3 فتحات أنفاق بشمال سيناء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87115

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام