معتصمو «رابعة العدوية» يغلقون كل الشوارع المؤدية إلى الميدان

آخر الأخباراخبار مصر - الحرب على الإرهاب › معتصمو «رابعة العدوية» يغلقون كل الشوارع المؤدية إلى الميدان

صورة الخبر: معتصمو «رابعة العدوية»
معتصمو «رابعة العدوية»

الأحد, ‏30 ‏يونيو, ‏2013

أغلق المعتصمون في ميدان رابعة العدوية من متظاهري التيارات الإسلامية، الأحد، كل الشوارع الرئيسية والجانبية المؤدية إلى ميدان رابعة العدوية، أمام حركة مرور السيارات، حيث وضعوا الحواجز المعدنية والخشبية بالشوارع لمنع دخول السيارات إلى الميدان، ما أدى إلى اضطراب في حركة المرور، وذلك في اليوم الثاني للاعتصام.

ونشر المعتصمون المئات من أفراد اللجان الشعبية على جميع مداخل ميدان رابعة العدوية وبالشوارع الجانبية، للاطلاع على هويات الوافدين الى الميدان وتفتيشهم، لضمان عدم اندساس أي عناصر خارج الاعتصام بين صفوف المعتصمين.

من جهة أخرى، شهد ميدان رابعة العدوية وجودا مكثفا للباعة الجائلين، خاصة بائعي الأعلام والشارات الخضراء وكتاب إنجازات الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى باعة المأكولات الشعبية والمشروبات الذين تواجدوا بكثافة بشارع الطيران.

يذكر أن الآلاف من المشاركين في مليونية «الشرعية خط أحمر» أعلنوا، عقب انتهاء فاعلية المليونية، الجمعة الماضي، اعتصامهم بالميدان حتى انتهاء فاعليات مظاهرات «30 يونيو»، التي كانت قوى سياسية قد دعت إليها بهدف سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

المصدر: almasryalyoum

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معتصمو «رابعة العدوية» يغلقون كل الشوارع المؤدية إلى الميدان0

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام