آخر الأخباراخبار مصر › "عكاشة" يظهر على "فراعين أكتوبر": لو مسكوني الثورة مش هتنجح

صورة الخبر: توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

ظهر توفيق عكاشة على قناة "الفراعين أكتوبر" يستغيث بالمصريين مما يتعرض له من ملاحقات أمنية، وذلك عقب إصدار قرار بإغلاق قناة "الفراعين" وضبط عكاشة وإحضاره للتحقيق معه بتهة تكدير الأمن العام.

وقال عكاشة إنه لا يخاف، مؤكدا أن "على جماعة الإخوان أن تدرك أنها إن أرادت إرهابي فحظهم أسود لأن قلبي ميت"، مشيرا إلى أن القوات المسلحة أمَّنت مدن ومحافظات مصر وجميع أماكن خروج المصريين".

وأوضح أنه لا يشعر بالقلق، لكن "إن كنتم خايفين عليَّا لازم تخرجوا، ولو خايفين على مصر لازم تخرجوا، فإن لم تخرجوا فالمستقبل أسود، نحن أمام خط فاصل".

وأشار إلى أن تأكيد الرئيس محمد مرسي أكثر من مرة خلال خطابه الأخير أنه القائد الأعلى للقوات المسلحة يعني وجود خلاف بينهما، لافتا إلى أن "الجيش توجه للشوارع بعد أوامر من الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وليس من مرسي الهارب من السجن".

وأوضح عكاشة أن قناة "فراعين أكتوبر هي القناة الاستبن للفراعين التي تم إغلاقها، وهي رمز انتصار مصر".

وأضاف: "أستغيث بشعب مصر، نحن أمام معركة وليست ثورة، معركة من أشد المعارك. همَّ عارفين لو مسكوني الثورة مش هتنجح، وأنا مستعد أسلم نفسي ليهم لو متأكد إن الشعب المصري هينزل ويشارك".

وشدد على أنه لن يتوقف عن النضال، وسيقف ضد المؤامرة وهو على ثقة في الشعب المصري، فإما أن يؤكد أنه أعظم شعب على الأرض أو أسوء الشعوب.
وختم مناشدته قائلا إن "النهاية في يد المصريين، وعليكم أن تخرجوا وإلا فانتظروا حلف الناتو لكي يدك مصر والشعب والجيش وكافة أجهزة الدولة".

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "عكاشة" يظهر على "فراعين أكتوبر": لو مسكوني الثورة مش هتنجح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام