آخر الأخباراخبار مصر › والد «كريستي» للبرادعي: ابني مات وهو عضو بـ«الدستور».. ورئيس الحزب لا يرد

صورة الخبر: الدكتور محمد البرادعي
الدكتور محمد البرادعي

قاطع والد الشهيد محمد كريستي الدكتور محمد البرادعي أثناء إلقاء كلمته بمركز شباب الجزيرة، الجمعة، أثناء مشاركته في فعاليات الانتخابات الداخلية للحزب بمحافظة القاهرة قائلًا: «كريستي مات وهو عضو في حزب الدستور وإنت عملت له إيه بصفتك رئيس الحزب»، ولم يلتفت البرادعي إلى ما قيل وأكمل كلمته، إلا أن جميلة إسماعيل طمأنت والد كريستي بقولها «شكلنا لجنة قانونية لمتابعة واقعة مقتل الشهيد».

وشارك البرادعي في فعاليات الانتخابات الداخلية للحزب بمحافظة القاهرة المنعقدة في مركز شباب الجزيرة، وسط هتافات شباب الحزب لمؤسسه «شد القلوع يا برادعي» و«الدستور طالع طالع.. من المزارع والمصانع» و«بنحبك يا برادعي».

ووصف البرادعي الوضع السياسي في مصر بـ«الحرج نتيجة الأزمات السياسية والاجتماعية التي تمر بها البلاد»، موجهًا كلمة لشباب الحزب لم تستغرق أكثر من 5 دقائق قائلًا: «البلد في مأزق ووضع حرج وحزب الدستور سيحكم مصر، ولكن على الشباب البدء في العمل الاجتماعي ونبذ الخلافات بعد المؤتمر العام الذي آمل أن يكون خطوة للأمام».

وأضاف: «كل واحد من شباب الحزب يجب أن يعلم أنه قدوة لحزبه وثورته في المجتمع، وإن شاء الله تكون خطوتنا على الطريق الصحيح ونمضي إلى الأمام».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على والد «كريستي» للبرادعي: ابني مات وهو عضو بـ«الدستور».. ورئيس الحزب لا يرد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34504

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام