آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. حمدي قنديل: مرسي «حنث» بكل وعوده.. وأرفض الجلوس معه

صورة الخبر: الإعلامي حمدي قنديل
الإعلامي حمدي قنديل

قال الإعلامي حمدي قنديل، إن النظام الحالي أقسى من نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك، مشيرًا إلى أنه يرفض الجلوس مع الرئيس محمد مرسي لأنه «حنث بكل وعوده التي قطعها على نفسه قبل انتخابه في جولة الإعادة».

وأضاف «قنديل» في حواره مع برنامج «جملة مفيدة»، على قناة «إم بي سي مصر»، السبت: «النظام الأثقل ظلًا هو الذي نعيش فيه، لأنه يتناقض كلية مع الذي كنا نتوقعه وما سعينا من أجله، ومن هنا أعتقد أن ما نراه هو الأقسى، كان مفترض أن حكم مبارك به كل أسباب المنغصات، ولكن لم نتوقع أن بعد الثورة تكون المنغصات متعلقة بحريات التعبير وغيرها».

وأشار «قنديل» إلى أن النظام الحالي يمارس ضغوطَا جديدة على وسائل الإعلام، منها تهديد مالكي القنوات والصحف، ورجال الإعلانات لأن الحكم القائم يعتبر أن شركات الإعلانات تمول صحف وقنوات معينة تشجع الصحف على التهجم على الدولة والرئيس.

وتابع: «لدي معلومات، ولا أريد أن أكشفها اليوم، ولكن سأكشفها قريبا جدًا، والمعلومات المؤكدة أن هناك هجمة على القنوات المصرية جميعًا، سواء يملكها مصريون أو غير مصريون، حتى رجال الإعلانات».

وحول قضية اختطاف 7 من قوات الجيش والشرطة في سيناء، قال «قنديل» إن الرئيس محمد مرسي ضيع سيناء بسياسته الحالية، مضيفاً: «سيناء سطقت فيها هيبة الدولة سقوطًا ذريعًا، وكل ما يقال في رئاسة الجمهورية، هو حلقة ثانية في الهجوم على الإعلام، يفشلون ويضعون فشلهم على شماعة الإعلام».







المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. حمدي قنديل: مرسي «حنث» بكل وعوده.. وأرفض الجلوس معه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51680

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام