آخر الأخباراخبار مصر › «مبارك» لنيابة أمن الدولة: «اكتبوا اللى إنتم عايزينه.. خلاص الشعب فهم وعرف»

صورة الخبر: محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك

بدأت نيابة أمن الدولة العليا فى سرية تامة، أمس، التحقيق مع حسنى مبارك الرئيس السابق، فى قضية اتهامه بإهدار نحو مليون جنيه على «القصور الرئاسية»، بناءً على تقارير وتحريات هيئة الرقابة الإدارية. وكشفت مصادر مطلعة لـ«الوطن»، عن انتقال فريق من وكلاء النيابة، الأحد الماضى، إلى مستشفى المعادى العسكرى، لسماع أقوال «مبارك»، فى حضور عدد من محامى هيئة الدفاع، ومواجهته بأقوال الشهود.

ونقلت المصادر عن «مبارك» قوله لفريق المحققين فى القضية التى تحمل رقم 59 لسنة 2013 حصر أمن دولة عليا: «أنا معرفش حاجة واكتبوا اللى انتم عايزين تكتبوه.. خلاص الشعب فهم وعرف كل حاجة وعرف كمان اللى انتم بتعملوه والانتقام اللى بيتعمل»، وأشارت إلى أن الرئيس السابق ترك فريق المحققين بعد إلقائه هذه الجملة وخلد إلى النوم، ولم يُدلِ بأى أقوال أخرى. وأكدت المصادر أن هذا اللقاء كان الثانى بين الرئيس السابق المحبوس وفريق التحقيق.

كان المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، أمر منذ أيام، بحبس «مبارك» احتياطياً لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، فى قضية اتهامه بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء للغير على المال العام، واتهامه بالاستيلاء لنفسه ولزوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال، على الأموال المخصصة سنوياً للإنفاق على القصور الرئاسية والتى تقترب من مليار و100 مليون جنيه، وأنه اقتطع جزءاً من تلك الأموال للإنفاق على أملاكه الشخصية وكذا أملاك زوجته وأولاده وفيلاتهم فى شرم الشيخ، وجمعية أحمد عرابى وأرض الجولف، والفيلا التى كان يقطنها بمصر الجديدة.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «مبارك» لنيابة أمن الدولة: «اكتبوا اللى إنتم عايزينه.. خلاص الشعب فهم وعرف»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47560

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام