آخر الأخباراخبار مصر › "مرسى" يتعهد بنواب من خارج "الحرية والعدالة" وتشكيل حكومة ائتلافية

صورة الخبر: الدكتور محمد مرسى
الدكتور محمد مرسى

جدد الدكتور محمد مرسى، المرشح لانتخابات الرئاسة، تعهداته باختيار نواب للرئيس ـ حال فوزه ـ من خارج حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، كما أكد أن الحكومة المقبلة ستكون حكومة ائتلافية.

وقال مرسى، خلال المؤتمر الذى عقده عصر اليوم بأحد الفنادق، "أؤكد على ما أكدت عليه سلفاً، بأنه إذا كان رئيس الجمهورية من حزب الحرية والعدالة فلا يمكن أن يكون نواب الرئيس من حزب الحرية والعدالة، وأنا مستمر فى تنفيذ تعهداتى التى التزمت بها أمام الشعب، حال فوزى بإذن الله، والحكومة ستكون ائتلافية موسعة من كل فئات وطوائف الشعب المصرى، وأمامى الآن شخصيات وطنية مستقلة سيعلن عنها فى حينها لرئاسة وزراء مصر".

وأكد مرسى رفضه الإعلان الدستورى المكمل، الذى أصدره المجلس العسكرى، قائلا، "الإعلان الدستورى لا يمكن الموافقة عليه لأنه صدر فى غيبة الشعب، ولم يتم الاستفتاء عليه، وهناك دستور جديد على وشك الصدور، ولا داعى لإصدار إعلان دستورى مكمل".

وطالب مرسى، فى كلمته، بالمحافظ على الوطن، قائلاً، إنه لا مجال لأى عنف على أرض مصر سوى ما يحدث على يد أتباع النظام السابق الذين يحاولون إضرام النيران فى الوطن ولن ينجحوا أبداً.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مرسى" يتعهد بنواب من خارج "الحرية والعدالة" وتشكيل حكومة ائتلافية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7912

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام