آخر الأخباراخبار مصر › "برهامى" و"حماد" يعلنان مقاطعة السلفيين لـ"مليونية عزل شفيق"

صورة الخبر: يسرى حماد
يسرى حماد

أعلن الدكتور يسرى حماد المتحدث الرسمى باسم حزب النور، أن الحزب قرر عدم المشاركة فى مليونية "عزل شفيق" التى دعا إليها عدد من القوى السياسية والثورية غدا الجمعة.

وقال فى تصريحات صحفيه إن عدم المشاركة ترجع لعدم اتفاق القوى الوطنية فيما بينها على أهداف هذه المليونية، خاصة أن حزب النور قد أخذ على عاتقه محاولة توحيد القوى الوطنية، من أجل ضمان تحقيق الثورة لأهدافها وعدم عودة أى من رموز النظام السابق لقيادة البلاد.

وأشار حماد إلى أنه يجب على جميع القوى الوطنية فى هذه المرحلة الاتفاق على نقاط محددة للخروج من هذه الأزمة، حيث إن مثل هذا الاتفاق لو تم فمن شأنه تجميع كافة القوى السياسية وجميع أبناء الوطن من أجل هدف واحد وهو إسقاط رموز النظام السابق من خلال الصندوق الانتخابى.

من جانبه أكد الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية أن الدعوة لن تشارك فى مليونية "عزل شفيق"، مشيرا إلى الشعب هو الوحيد القادر على عزل شفيق وإسقاطه فى الانتخابات الرئاسية ،من خلال المشاركة بقوة فى الانتخابات وحشد الناس للتصويت ضده.

وطالب برهامى كل شاب يريد إسقاط شفيق أن يوضح للناس خطورة اختيار الفلول وإقناعهم بعدم التصويت له، مشيرا إلى أن الثورة قامت من أجل إسقاط النظام السابق كله وليس رأس النظام فقط، وأحمد شفيق هو رئيس وزراء مبارك وأحد أركان النظام السابق.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "برهامى" و"حماد" يعلنان مقاطعة السلفيين لـ"مليونية عزل شفيق"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85331

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام