آخر الأخباراخبار مصر › الجيش الثالث يعزز قواته لتأمين كافة المنشآت بالسويس

صورة الخبر: الجيش المصرى
الجيش المصرى

أكد المقدم ياسر عطية، رئيس جهاز الشئون المعنوية بالجيش الثالث الميدانى، أن هناك انتشارا مكثفا سوف تشهده محافظة السويس ظهر اليوم من قبل قوات الجيش الثالث بجميع شوارع المحافظة وأمام جميع المنشآت الحيوية، وذلك لتأمين كافة المنشآت.

ومن بين الأماكن الهامة التى ستنتشر القوات أمامها بكثافة "المجرى الملاحى لقناة السويس – مستشفى السويس العام والتأمين الصحى – مجمع المحاكم – ديوان عام المحافظة – مديرية الأمن – شركات البترول – وميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق والسلام".

يأتى ذلك بقرار من اللواء صدقى صبحى السيد، قائد الجيش الثالث، بعد التنسيق مع القيادة السياسية والمجلس العسكرى لتأمين كافة المنشآت والمحافظة على المواطن المصرى.

يذكر أن قوات الجيش الثالث كانت قد انسحبت بشكل نهائى من محافظة السويس صباح يوم 25 يناير الماضى، وترك التأمين لقوات الشرطة والذى أعقبها يوم قيام مئات الشباب العاطل باقتحام مبنى ديوان عام المحافظة للمطالبة بفرصة عمل، هذا بالإضافة للأحداث التى شهدتها المحافظة فى الأيام الأخيرة من الاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين وقوات الشرطة والتى أسقطت 5 قتلى ومئات المصابين، حيث طالب عدد كبير من النشطاء السياسيين والعاملين فى المجتمع المدنى ضرورة أن لا تتخلى القوات المسلحة عن دورها فى تأمين المنشات والمواطن وضرورة العودة للمحافظة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيش الثالث يعزز قواته لتأمين كافة المنشآت بالسويس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام