آخر الأخباراخبار مصر › علم مصر على الجدار العازل أمام السفارة الإسرائيلية

صورة الخبر: علم مصر على الجدار العازل أمام السفارة الإسرائيلية
علم مصر على الجدار العازل أمام السفارة الإسرائيلية

"علم مصر على الجدار العازل"، كانت تلك هى اللمسات الأخيرة التى بدأ فى وضعها العمال المكلفين ببناء الجدار العازل أعلى كوبرى الجامعة أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالجيزة لتأمين مقر السفارة والعقارات المحيطة بها وتوفير الحماية لأفراد الأمن الملفين بتأمين السفارة.

ومن جهة أخرى تم إغلاق الطريق أسفل الكوبرى من جهة البنك الأهلى والمؤدى إلى مقر السفارة بصبات خرسانية، كما بدأ العمال فى هدم كشك الحراسة القديم المخصص لأفراد حراسة السفارة.

وفى السياق نفسه تم وضع بوابتين حديديتين على السلالم الموجودة على كوبرى الجامعة والمؤدية إلى الشارع من جهة مقر السفارة لإحكام السيطرة على جميع الطرق المؤدية إليها.

وبسؤال أحد أفراد الأمن عن تلك البوابات، قال إنه لم تصدر أى تعليمات لهم بغلق البوابات أو وضع حراسة عليها، حيث تسود حالة من الهدوء فى المنطقة.

يأتى ذلك فيما يقوم عدد من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بتمشيط أمنى على كوبرى الجامعة والشوارع المحيطة للوقوف على الحالة الأمنية وإخلاء الكوبرى والشوارع المحيطة من الباعة الجائلين، بينما تستمر التكثيفات الأمنية من قبل الشرطة العسكرية وقوات الأمن المركزى أسفل الكوبرى وأمام مقر السفارة، حيث تواجد 6 مدرعات أمام السفارة وأكثر من 7 سيارات أمن مركزى فى الطريق الرئيسى أسفل الكوبرى بالإضافة الى وجود سيارة إطفاء.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علم مصر على الجدار العازل أمام السفارة الإسرائيلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31314

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام