آخر الأخباراخبار مصر › أبو الفتوح: لن ألغي اتفاقية السلام.. وعبود الزمر ''قاتل''

صورة الخبر: أبو الفتوح: لن ألغي اتفاقية السلام.. وعبود الزمر ''قاتل''
أبو الفتوح: لن ألغي اتفاقية السلام.. وعبود الزمر ''قاتل''

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه في حال فوزه في انتخابات الرئاسة المقبلة لن يقوم بإلغاء اتفاقية السلام مع إسرائيل، ولا أية اتفاقيات أخري حيث أنها في صالح مصر، ولكنه أبدي استعداده لإلغاء اتفاقية تصدير الغاز إلي إسرائيل حيث أنها لا علاقة لها باتفاقية ''كامب ديفيد''.

وأضاف أبو الفتوح أنه يعتبر عبود الزمر ''قاتل''، حتي وإن كان يعتبر نفسه قد أدي عملا بطوليا، كما أوضح أبو الفتوح بأنه ضد الاغتيالات السياسية، فليس من حق أحد الحكم علي شخص بالإعدام باستثناء القضاء.

وعن جماعة الإخوان المسلمين، قال أبو الفتوح إنهم ''محظوظون'' لأنهم عادوا لوضع لهم احترامهم وتقديرهم فيه، وقال بأنهم لم ''يركبوا'' موجة الثورة، وإنما شاركوا فيها كجمهور منذ البداية، ووقع منهم شهداء كغيرهم.

كما أكد أبو الفتوح بأنه علي الرغم من توقعه قيام إدارة الإخوان بفصله، إلا أن الإدارة لا تملك حق فصله وما قامت به هو خروج عن ''لائحة الإخوة''، وأبدي أبو الفتوح استعداده للتحالف مع اليسار الوطني حيث أنه علي علاقة طيبة بهم.

وتابع أبو الفتوح، بأنه لن يتنازل عن الترشح للرئاسة لصالح الدكتور محمد سليم العوا، علي الرغم من الود بينهما، وأن وجود مرشحين إسلاميين لن يؤدي لتشتيت المواطنين.. كما أبدي رفضه التام لتولي أي منصب إذا فشل في الانتخابات الرئاسية، حيث أنه لا يسعي لأي منصب، ولكنه سيؤدي دوره الوطني مستقلا بعيدا عن المناصب.

المصدر: masrawy

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو الفتوح: لن ألغي اتفاقية السلام.. وعبود الزمر ''قاتل''

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23379

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام