آخر الأخباراخبار مصر › حمزة نمرة: لا أفكر في التمثيل واصبروا على شرف والمجلس العسكري

صورة الخبر: حمزة نمرة: لا أفكر في التمثيل واصبروا على شرف والمجلس العسكري
حمزة نمرة: لا أفكر في التمثيل واصبروا على شرف والمجلس العسكري

أكد المطرب حمزة نمرة، أنه لا يفكر في التمثيل ولا يرى نفسه في غير اللون الإنساني الذي يقدمه عبر ألبوماته، وتوقع أن يرتقي المستوى الفني في مصر بعد الثورة، مطالبا بإعطاء الفرصة للكتاب والملحنين الشبان في الفترة القادمة.

وطالب نمرة في حوار مع "إم بي سي" مساء أمس الأحد، الثوار بالصبر على رئيس الوزراء عصام شرف الذي أهداه أغنية "دموع"، وكذلك عدم فقدان الثقة في المجلس العسكري، لكنه أكد ضرورة استمرار المطالبات السلمية باستكمال أهداف الثورة، رافضا انتشار لغة التخوين بين التيارات السياسية.

ورغم احترامه للفنانين الذين تبنوا مواقف رافضة للثورة، أكد نمرة أنه لن يتعاون معهم، وأوضح أنه رفض خلال الفترة الماضية عدة عروض عمل يشارك بها فنانين هاجموا الثورة بشكل سيء، وقال: "احترمهم ، ولا أكره أحدا، لكني لا أشعر بتناغم معهم وهذا شرط لنجاح العمل الفني".

وقال نمرة، حول قوائم العار التي وضعت لبعض الفنانين الرافضين للثورة: "إنها من صنع العقل الجماعي للناس، وهي تعكس مواقف وإحساس الناس بموقف هؤلاء الفنانين، مؤكدا أن الفنان مثل كل شخص يتحمل تكلفة قراراته في الفن والحياة، وأنا لما نزلت في 25 يناير كنت عارف الثمن اللي هادفعه لو فشلت الثورة".

وتحدث عن ألبومه الجديد "إنسان"، وقال: إنه حاول أن يقدم الشكل الذي يتمناه للفن بعد الثورة من حيث الموضوعات والموسيقى والحرفية، نافيا أن تكون الاضطرابات السياسية الراهنة أثرت سلبا على مبيعات الألبوم، مؤكدا أن نوعية الأغاني المقدمة ليست موسمية وتواكب كثيرا المرحلة الدقيقة التي تمر بها مصر.

وأضاف نمرة، أنه يتمنى أن يكمل مشواره الفني في النوع الذي يقدمه من الأغنيات التي تميل للموضوعات الإنسانية والاجتماعية بعيدا عن الموضوعات العاطفية التقليدية التي قتلت فنا، ولا يفكر كثيرا في توصيف هذا الفن أو تسميته.

وتحفظ الفنان الشاب على إطلاق البعض عليه لقب "سيد درويش الثاني"، وقال: "ده تشبيه واسع جدا بالنسبة لي، وأتمنى أن أصل إلى جزء من تقدير وحب الناس لهذا الفنان العظيم"، مؤكدا أن قدوته الأولى هو النبي (صلى الله عليه وسلم) وسائر الأنبياء، ووالديه، وفي الفن الفنان الراحل أحمد منيب.

المصدر: - القاهرة- أ. ش. أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حمزة نمرة: لا أفكر في التمثيل واصبروا على شرف والمجلس العسكري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام