آخر الأخباراخبار مصر › نجل العميد الشهيد «امتياز كامل»: حق والدي رجع بعد القبض على عشماوي

صورة الخبر: هشام عشماوي
هشام عشماوي

قال «نور» نجل الشهيد عميد «امتياز كامل» قائد دورية الواحات، أثناء تلقيه واجب العزاء في الذكرى السنوية لشهداء الواحات بقاعة السلام في مسجد المشير طنطاوي، أنه لم يعرف باستشهاد والده إلا بعد الحادث بيوم، برغم علمه باستشهاد النقيب "إسلام مشهور" الذي كان برفقة والده في الدورية، مضيفًا: «كنت كل ما أسأل حد عنه يقولي إنه بخير، ورحت زرته في مستشفى الشرطة بالعجوزة وبلغوني إنه كويس، وتاني يوم صحيت على مكالمة تفيد باستشهاد والدي».

وأكمل «نور» حديثة لـ«فيتو»: "والدي اتصل بيا قبل استشهاده بيوم، وقالي اتصل بيا بكرة اتطمن عليا، ودي كان أول مرة في حياته يقولي الكلام ده، مؤكدًا أن قلبه اطمأن حينما سمع خبر القبض على هشام عشماوي المتسبب الرئيسي في الحادث.

وتابع نجل الشهيد: «حسيت إن حق والدي رجع بعد القبض على عشماوي لكن هحس بالفرحة الكبيرة والانتصار بعد ما الإرهاب ينتهي من مصر خالص»، مضيفًا أن القبض على هشام عشماوي يعتبر ضربة قاصمة للإرهاب في مصر ولكن على الرغم من ذلك فإن الإرهاب لم ينته، وأن الانتصار الحقيقي هو محو الإرهاب من مصر نهائيا.

وتتلقى أسر شهداء حادث الواحات واجب العزاء في الذكرى السنوية لهم، والتي راح ضحيتها 16 شهيدا من أبناء الشرطة المصرية إثر اشتباكات بالأسلحة النارية بين قوات الأمن وعناصر إرهابية بالكيلو 135 بطريق الواحات.

تأتي الذكرى السنوية لشهداء الواحات بعد أيام قليلة من إعلان الجيش الليبي القبض على هشام عشماوي الرأس المدبر لهذا الحادث الإرهابي الغادر.

المصدر: أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجل العميد الشهيد «امتياز كامل»: حق والدي رجع بعد القبض على عشماوي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31750

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام