آخر الأخباراخبار مصر › رئيس بعثة الحج يلتقي وزير الحج السعودي ويشكر خادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء

صورة الخبر: رئيس بعثة الحج يلتقي وزير الحج السعودي ويشكر خادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء
رئيس بعثة الحج يلتقي وزير الحج السعودي ويشكر خادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رئيس بعثة الحج الرسمية، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وزير الحج والعمرة السعودى، وذلك بحضور السفير المصرى بالمملكة، والقنصل المصرى بجدة، ورؤساء البعثات النوعية.

واستهل الدكتور مصطفى مدبولى اللقاء بتقديم الشكر لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، على استضافة 1000 من أسر شهداء الجيش والشرطة.

وقال وزير الاسكان: المصريون جميعا يقدرون هذه المبادرة الطيبة من خادم الحرمين الشريفين، ويتوجهون له بالشكر، كما ثمن الوزير الجهود التى تقوم بها المملكة لرعاية الحجاج وتقديم الخدمات المختلفة لهم فى موسم الحج حاليا، خاصة الخدمات الصحية.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى إلى أن هناك تطويرا مستمرا للخدمات المقدمة للحجاج، واهتماما بالعمل على تيسير موسم الحج لهم، على الرغم من الزيادة الكبيرة فى الاعداد بموسم الحج هذا العام.

وقال وزير الحج والعمرة السعودى: لا أعتبر نفسى وزيرا ولكنى خادم للحجاج، وهذه مهمة كبيرة، ونبذل كل ما فى طاقتنا ليكمل الحجاج الركن الخامس بسهولة ويسر، وهذا العمل خالص لوجه الله الكريم.

وأشار الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن إلى ان خادم الحرمين الشريفين يوصى دائما بخدمة الحجاج ورعايتهم وهذا واجبنا، مؤكدا أن العلاقات المصرية السعودية قوية ومتينة والحجاج المصريون لهم مكانة لدينا.

وأوضح أن عرفات ومنى يستعدان حاليا لاستقبال الحجاج، وكل منهما يمثل مدينة متكاملة بها كل مقومات الحياة، ومؤسسات الحكومة بها كلها، مؤكدا أن فرحة الحجاج هى جزاؤنا نحن كسعوديين.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس بعثة الحج يلتقي وزير الحج السعودي ويشكر خادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام