آخر الأخباراخبار مصر › مجلس الوزراء يناشد القوى السياسية المشاركة في مظاهرة الجمعة الالتزام بالنهج السلمي

صورة الخبر: الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء
الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء

ناشد مجلس الوزراء، في بيان له مساء اليوم الأربعاء، القوى السياسية المشاركة في المظاهرة الجماهيرية بميدان التحرير بعد غد الجمعة، المحافظة على النهج السلمي والحضاري، الذي أرسته جماهير ثورة 25 يناير.

ونص البيان على أنه في هذه المرحلة التاريخية الهامة التي يتعرض فيها وطننا الغالي وثورته العظيمة للخطر، تلك الثورة التي ألهمت العالم وأثارت إعجابه واحترامه". "حملت الحكومة ورئيسها المسؤولية الوطنية التي كلفها بها الميدان، وإدارة مرحلة من أهم مراحل تاريخنا المعاصر، لتحقيق الديمقراطية وكرامة الوطن والمواطن في توافق في الرؤى بين القوى السياسية والحكومة والقوات المسلحة".

وتتابع الحكومة اعتزام بعض القوى السياسية تنظيم مظاهرة جماهيرية بميدان التحرير يوم 8 يوليو الجاري، وتأكيدا من مجلس الوزراء على تأييده وحمايته لحق التظاهر السلمي، فإنه يهيب بالقوى السياسية المشاركة المحافظة على النهج السلمي والحضاري، الذى أرسته جماهير ثورة 25 يناير، والتحسب لمحاولة بعض القوى المناهضة للثورة خلق حالة من الفوضى والاضطراب للاساءة للجماهير بالميدان، ولمصر وثورتها، التي ضحى شهداؤنا ومصابونا من أجلها ونالت إحترام وتقدير العالم، لاسيما وأن الوطن بات مستهدفا كذلك من قوى خارجية متربصة لإفشال تجربته الديمقراطية وإبعاد الثورة عن تحقيق أهدافها".

المصدر: - القاهرة - أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجلس الوزراء يناشد القوى السياسية المشاركة في مظاهرة الجمعة الالتزام بالنهج السلمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63156

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام