آخر الأخباراخبار مصر › «الداخلية» تؤكد وجود علاء وجمال مبارك في السجن

صورة الخبر: «الداخلية» تؤكد وجود علاء وجمال مبارك في السجن
«الداخلية» تؤكد وجود علاء وجمال مبارك في السجن

نفى اللواء نزيه جاد الله مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع مصلحة السجون ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية عن عدم تواجد علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس السابق حسني مبارك داخل محبسهما في سجن المزرعة بليمان طرة. وأكد ترحيب قطاع مصلحة السجون بأي تفتيش مفاجئ من قبل وكلاء النائب العام للتأكد من تواجد جميع رموز النظام السابق داخل زنازينهم وعدم ملاقاتهم أي معاملة مميزة عن غيرهم.
وكانت الجريدة أشارت على لسان مدير تحرير كشاهد عيان، إلى أنه شاهد جمال الثلاثاء يقود سيارة خاصة سوداء تحمل أرقام «ب ع ط 514» أعلى كوبري 15 مايو في الواحدة وخمس دقائق عند المنطقة المزدحمة في اتجاه النادي الاهلي.

ضغط على آلة التنبيه
وقال الصحافي «إنه نظر على يساره فوجد رجلا يشبه جمال مبارك ولم يكن يتوقع انه هو، ولكن لشدة الزحام حاول الاقتراب أكثر فوجد داخل السيارة مع هذا الرجل شبيه جمال وبجواره شاب في الثلاثينات وفي الخلف شاب اخر، وعندما حاول الاقتراب أكثر حالت بينه وبين السيارة السوداء، سيارة أجرة (ميكروباص) بيضاء، وفي هذه اللحظة نظر له شبيه جمال ودقق النظر جيدا فيه فتأكد الصحافي انه هو نفسه جمال، وعندما أيقن جمال مبارك (بحسب الصحافي) انه كشف أمره ضغط بقوة على آلة التنبيه ليسرع بسيارته». وفي هذه اللحظة وبحسب التقرير «ترجل الصحافي من سيارته بعد محاولات منعه لكنه اقترب أكثر من السيارة التي يستقلها جمال فما كان من حارسه الا أنه أظهر مسدسه وأشار إليه، في محاولة تحذيرية».
وفي الوقت ذاته، نقل التقرير عن مصدر داخل سجن المزرعة أن جمال وعلاء ليسا في السجن وأنه لا يعلم أين هما.
وفي السياق ذاته، أكد ضابط شرطة سابق مقيم في الولايات المتحدة أن علاء وجمال يقيمان في فندق تابع لوزارة الداخلية شرق القاهرة، وأكد في مداخلة تلفزيونية مع الاعلامية هالة سرحان أنه استقى معلوماته من ضباط في السجن يثق بهم.

المصدر: alqabas.com.kw

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الداخلية» تؤكد وجود علاء وجمال مبارك في السجن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام