آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل صادمة في قضية "سفاح التجمع": اعترافات المتهم وكشف دوافعه

صورة الخبر: سفاح التجمع
سفاح التجمع


يواصل فريق البحث الجنائى في مصر التحقيق في قضية "سفاح التجمع" لكشف ملابسات قتل ثلاث سيدات.

ويعكف رجال الأمن المصري على استجواب سفاح التجمع، لبيان الأسباب والدوافع وراء ارتكاب الجرائم قتل الـ 3 سيدات، وخلال التحقيقات مع المتهم حاول إنكار ارتكابه أي من الجرائم الثلاثة وادعى أنه لا يعلم شيئا.

وقام فريق التحقيق بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات ورصدته كاميرات المراقبة، ليسقط سفاح التجمع ويعترف بجريمته الأولى بقتل فتاة بعد استدارجها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحجة قضاء سهرة حمراء مقابل مبلغ مالي.

وأضاف المتهم أنه استدراج الضحية وأقام ليلة حمراء معها، ثم غادرت واتفق على موعد أخر بعد أن عرف عنها كل شئ ونفذ جريمته في لقاء آخر أعده لتنفيذ الجريمة.

وانتابت المتهم حالة هياج عصبي محاولًا الادعاء بالجنون، وتم السيطرة عليه، واستكمل حديثه بعد ذلك حكي عن قيامه بقتل الضحية الأولى بعد ليلة حمراء في شقة داخل كمبوند شهير فى التجمع الخامس، وقام بوضع الجثة داخل سيارته وإلقائها في أحد الطرق الصحراوية بمحافظة الإسماعيلية.

وشرح المتهم طريقة التنفيذ وقام بمحاكاة جريمته الأولى، ومازالت التحقيقات جارية معه.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، ثم تلاها في وقت لاحق العثور على جثة فتاة آخرى بمحافظة بورسعيد تتشابه بنفس طريقة القتل مع الواقعة الاولى، مما أعطى أجهزة الامن اشارة عن ان مرتكب الواقعة قاتل واحد، وعلى الفور وجه اللواء محمود أبو عمرة بتشكيل خلية عمل لكشف غموض الجرائم وضبط منفذها وتقديمه إلى جهات التحقيق.
وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة وإجراء التحريات التي ساعدت في تحديد هوية المتهم من خلال السيارة التي كان يستقلها.

وحددت أجهزة الامن، مكان اختبائه في كمبوند شهير بالتجمع الخامس والذى اتخذه المقر الرئيسى في استدراج الضحايا ثم قتلهن بعد إقامة ليالي حمراء معهن.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل صادمة في قضية "سفاح التجمع": اعترافات المتهم وكشف دوافعه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام