آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › فرحة النجاح! ظهور نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024

صورة الخبر: صورة تعبرية
صورة تعبرية

ظهرت الآن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 في معظم المدارس الموجودة على مستوى الجمهورية .

وأعلنت المدارس ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشرت المدارس صور جداول و قوائم نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 بالاسم ورقم الجلوس لتسهل على الطلاب وأولياء الأمور إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 .

وقررت المدارس أنها لن تكتفي بإعلان ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024، مؤكدةً إتاحة إستلام نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 في المدارس بشكل رسمي.

رابط نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا داعي لإنتظار رابط نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موقع الوزارة لن يتيح رابط نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024، لإن الوزارة لا تتدخل في إعلان نتيجة امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل ، بل تتولى كل مدرسة مسئولية الإعلان ، وبناءا عليه يتم إعلان نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 تباعا حسب موعد انتهاء تصحيح امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 في كل مدرسة .

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 بدون درجات
وتعلن المدارس نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 بدون درجات ، حيث يتم الاكتفاء بإعلانها بالألوان والتقديرات .
وتظهر في قوائم نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 ألوان معينة تدل على مستوى الطالب في كل مادة ممن المواد .

وفيما يلي ينشر موقع صدى البلد دلالات الألوان المذكورة في قوائم نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 المعلنة في المدارس :

اللون الأزرق في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 : يوضح أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة "من 85 إلى 100".
اللون الأخضر في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 : يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة “من 65 لأقل من 85”.
اللون الأصفر في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 : يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم “من 5 لأقل من 65”.
اللون الأحمر في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 : يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم (من 1 لأقل من 50).

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فرحة النجاح! ظهور نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50889

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام