آخر الأخباراخبار مصر › القبض علي رجل أعمال ومساعده لتخزين دواجن فاسدة لطرحها في الأسواق

صورة الخبر: دواجن فاسدة
دواجن فاسدة

أصدرت النيابة العامة المصرية حكما بالحبس مدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بحق رجل أعمال ومساعده في قضية ترويج أكبر صفقة دواجن فاسدة تقدر بملايين الجنيهات في مدينة دمياط.

وبحسبما أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط قام مسؤول عن ثلاجة تخزين سلع غذائية - كائنة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بتخزين دواجن منتهية الصلاحية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وعثر بداخل الثلاجة على أكثر من آلف طن من الدواجن ومقطعات دواجن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار الجهاز إلى أنه واستكمالا للجهود الأمنية ألقى القبض على رجل أعمال مالك ثلاجات لحفظ السلع الغذائية والقائم على جلب كميات من الدواجن ومقطعات المجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وطرحها فى الأسواق على جمهور المستهلكين مقابل تحقيق أرباح غير مشروعة والإضرار بصحة المواطنين عبر حيازة وترويج سلع غذائية فاسدة.
وأمرت النيابة بتشكيل لجنة مختصة لفحص عينات من الأحراز والمضبوطات وموافاة النيابة بنتائج الفحص مع التحفظ على المضبوطات وحبس المتهمين.

وكشفت التحقيقات بأن كميات كبيرة من الدواجن منتهية الصلاحية تقدر بملايين الجنيهات حاول رجل أعمال ترويجها وعثر عليها في الثلاجات التابعة له .

المصدر: وسائل إعلام مصرية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القبض علي رجل أعمال ومساعده لتخزين دواجن فاسدة لطرحها في الأسواق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27385

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام