آخر الأخباراخبار مصر › فيديو .. طقس أول أسبوع في رمضان: ارتفاع في درجات الحرارة مع احتمالية أمطار

صورة الخبر: ارتفاع في درجات الحرارة
ارتفاع في درجات الحرارة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة أول أيام شهر رمضان المبارك، تزامنا مع الارتفاعات التى تشهدها درجات الحرارة بأغلب الأنحاء، موضحة أن البلاد تشهد ارتفاعات فى درجات الحرارة اليوم تستمر ليوم غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، بسبب تأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية ومرتفع حوى فى طبقات الجو العليا.

وأضافت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن درجات الحرارة تكون أعلى من المعدلات الطبيعية بحوالى من 5: 6 درجات وتسود أجواء حارة فترة النهار مائلة للبرودة فترات الليل.

وأشارت إلى أن ذروة الارتفاعات الثلاثاء والأربعاء مع استمرار هذه الارتفاعات حتى الخميس، حيث متوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة يومى الثلاثاء والأربعاء ل 28 درجة ومحافظات الصعيد بين 36 و37 درجة.

ويشهد اليوم الإثنين، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 12، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 14، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 16 درجة.

https://www.facebook.com/watch/?v=810494950895986

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو .. طقس أول أسبوع في رمضان: ارتفاع في درجات الحرارة مع احتمالية أمطار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36116

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام