آخر الأخباراخبار مصر › لحظات الرعب الأخيرة: تسجيل صوتي يكشف تفاصيل مقتل جواهرجي بولاق

صورة الخبر: جواهرجي بولاق
جواهرجي بولاق


حصل موقع صدي البلد الاخباري علي أول تسجيل صوتي ل مريم مفيد نجلة شقيقة جواهرجي بولاق أبو العلا الذي قتل داخل محله في درب نصر ، حيث كشف المقطع الصوتي الساعات الأخيرة للقتيل .

وقالت مريم إن مهنة الجواهرجي هي مهنة جدها منذ أكثر من 100 عام وأن خالها ورثها عن والده ويتمتع بسمعه طيبة ومعروف في درب نصر في بولاق منذ سنوات .

وأشارت مريم إلى أن المتهم دخل لمحل خالها وطلب من عامل احضار علبة سجائر له، وبعدها ارتكب جريمته بالضرب علي رأسه ثم طعنة 4 طعنات في جسده ثم سرق المجوهرات وسبائك الذهب من الخزينة .

ضبط المتهم بقـ.تل جواهرجي بولاق
وفي أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على المتهم بقتل جوهراجي بولاق أبو العلا ، وتم اقتياده في حراسة أمنية مشددة إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا للتحقيق معه وكشف ملابسات الحادث، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة للتحقيق .

ووسط حالة من الحزن، توافد عصر أمس الثلاثاء أفراد عائلة وأصدقاء الفقيد جواهرجي بولاق ( الخواجة حسني ) الذي قتل داخل محل المجوهرات الذي يملكه بحي بولاق أبو العلا غرب القاهرة علي كنيسة العذراء الشرقية بالعباسية .

وكانت النيابة العامة قد اجرت تحقيقات موسعة في واقعة مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا وسرقة محتوياته محله التي قدرت بالملايين ، حيث انتقل فريق من النيابة العامة الي مسرح الجريمة وتم اجراء معاينة تصويرية من قبل جهات التحقيق وتم العثور علي جثة الجواهرجي الشهير باسم الخواجة حسني الخناجري وتبين اختفاء محتوياته من سبائك ذهبية ومجوهرات التي قدرت بملايين الجنيهات (جاري حصرها) .

أقوال الشهود بمقـ.تل جواهرجي بولاق
واستمعت النيابة العامة لأقوال الشهود علي الحادث من اصحاب المحال المجاورة ، واسرة القتيل في محاولة للوصول لمعلومات لمرتكبي الجريمة ، حيث تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل التي كشفت عن تعدي شخص بالضرب علي صاحب المحل ليسقط قتيلا ، تم نقل جثته الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، وكلفت المعمل الجنائي برفع البصمات من مسرح الجريمة .
الخواجة حسني الخناجري صاحب محل مجوهرات شهير ببولاق أبو العلا قد لقي مصرعه اثر قيام شخص بالدخول الي المحل وطلب من عامل في المحل شراء ( علبة سجائر ) وعقب عودته عثر علي الخواجة حسني جثة هامدة ، ووجود بعثره في محتويات المحل وسرقة مجوهرات من داخله .

ومن جانبها ، تقدمت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بتجارة وصناعة المصوغات والمجوهرات بخالص التعازى القلبية لأسرة المرحوم الخواجة / حسني الخناجرى ، وناشدت اللجنة وزارة الداخلية سرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لحظات الرعب الأخيرة: تسجيل صوتي يكشف تفاصيل مقتل جواهرجي بولاق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25012

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام