آخر الأخباراخبار مصر › شقيق ضحية سويسرا يكشف تفاصيل جديدة عن قتلها

صورة الخبر: ضحية سويسرا
ضحية سويسرا


كشف أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، تفاصيل ما حدث لها، قائلا إن زوجها قتلها وحاليا رهن الاحتجاز من قبل السلطات السويسرية، مؤكدًا أنه هرب بأطفاله في العام الماضي وكان يخبر زوجته الراحلة أن حياة أطفالهم أفضل بدونها.

وتابع شقيق مريم مجدي ضحية زوجها في سويسرا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن شقيقته خلعت النقاب وبدأت الخلافات منذ تلك اللحظة مع زوجها، مضيفًا أنه كان متشددا، ثم بات متزنا، قبل أن يسلك طريق التطرف مؤخرًا.

ولفت أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، إلى أن زوجها منعها من التحدث مع الرجال مهما كان السبب، موضحا أن مريم لا تعرف أحدا في سويسرا سوى صديقة لها تبعد عنها 4 ساعات في مدينة مجاورة.

وطالب شقيق مريم بعودة ابنتي شقيقته من سويسرا، نظرا لوجودهما داخل دار رعاية هناك بدون عائلة، مشيرا إلى أن القانون السويسري ينص على أنه إذا كان الأب متهما لا يمكن لعائلته استضافة أبنائه الصغار، موضحا أن الطفلتين تقيمان في دار رعاية وتنتظران في طابور التبني.

وواصل أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، أنه يحاول السفر أو أحد أفراد الأسرة لإعادة الطفلتين، خاصة أنه تم نشر إعلان منذ يومين يؤكد أن البنات بدون عائلة في انتظار من يتقدم لتبنيهم.

واختتم أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، أنه وفقا للقانون السويسري يتم سؤال أحد أقارب الأم هل أنتم موافقين على استضافة الأطفال، وفي حال الإجابة بالموافقة يتم السماح لهم باصطحاب الصغار والعودة إلى مصر.

المصدر: cairo24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شقيق ضحية سويسرا يكشف تفاصيل جديدة عن قتلها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام