آخر الأخباراخبار مصر › التحريات تكشف مفاجأة في حادث مصنع صابون الطالبية| فيديو

صورة الخبر: حادث مصنع صابون الطالبية
حادث مصنع صابون الطالبية

كشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة في حادث انفجار الطالبية، تفاصيل ومفاجآت جديدة، حيث تبين أن سبب الانفجار تفاعلات كيميائية داخل مصنع الصابون المتواجد في الطابق الأرضي بالعقار محل الحادث.

وقالت التحريات الأمنية وشهود العيان على حادث الطالبية، إن مالك مصنع الصابون كان يجري بعض الاختبارات الكيميائية على مواد تفاعلت مع بعضها بسبب أخطاء، ما نتج عنه وقوع الانفجار، وإصابة 13 شخصا جراء الحادث، كما أصيب صاحب مصنع الصابون بإصابات بالغة وحروق متفرقة، وتم التحفظ عليه في المستشفى تحت حراسة مشددة.

وأكد شهود العيان على حادث الطالبية، أن مصنع الصابون غير مرخص ويعمل منذ فترة وهو مالك المصاب ووالده وشقيقه، حيث استمع الأهالي إلى صوت انفجار مدوٍ في ساعات الصباح الأولى، وبالخروج إلى الشارع شاهدوا تحطم حوائط العقار والعقار المجاور له وأيضا تهشم 3 سيارات بعد سقوط أجزاء من الحوائط عليها، وإصابة 13 شخصا جراء الحادث، وتم إخلاء العقار والعقار المجاور له.

وقالت إحدى شهود العيان، إنها في ساعات الصباح الأولى سمعت دوى انفجار في العقار مسرح الحادث، نتج عنه اهتزاز في العقارات وكأنه زلزال، وهرعت هي وأسرتها إلى خارج العقار لتفقد الأمر ليتضح لهم اشتعال النيران في شقة سكنية بالطابق الأرضي تدار كمصنع صابون.

وتابعت شاهدة العيان لـ “صدى البلد”، أنها شاهدت شخصا من الأهالي قاطني العقار مسرح حادث الطالبية، أثناء سقوط بعض الحوائط عليه واشتعال النيران فيه، وتم نقله سريعا إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، كما تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة فور وقوع الحادث، وأنها لا تعلم سبب الانفجار الذي أدى إلى وقوع حادث الطالبية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التحريات تكشف مفاجأة في حادث مصنع صابون الطالبية| فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام