آخر الأخباراخبار مصر › الانتخابات الرئاسية 2024 .. حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تعكف على التجهيز لـ4 مؤتمرات بقطاعات الجمهورية

صورة الخبر: المرشح الرئاسي حازم عمر
المرشح الرئاسي حازم عمر

أكد الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن الحملة تعكف على التجهيز لعقد الأربع مؤتمرات الصحفية التي قررت انعقادها خلال فترة الدعاية بمقر الأمانة المركزية للحزب، وتخاطب فيه القطاعات الجغرافية الأربعة بالجمهورية، لعرض أبرز المشاكل التي تواجه المواطن في محافظات الجمهورية بقطاعاتها المختلفة.

وأضاف في تصريح لـ"اليوم السابع" أن المؤتمرات ستكون بحضور منظمات المجتمع المدني، لتناول مشاكل كل قطاع جغرافي على حدى واستعرض خطة وأهداف التعامل معها، وطرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات، على أن يحضر هذه المؤتمرات وسائل الإعلام المختلفة وبعض الرموز والقيادات الشعبية بالمحافظات.
والمقرر أن تعتمد الحملة في الدعاية الانتخابية، في الإعلان عن طريق الملصقات الورقية، اللافتات الإعلانية واللوحات الإعلانية المضيئة، وأيضًا حملة انتخابية موسعة ومدروسة على منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم التركيز على اللقاءات الإعلامية للمرشح الرئاسي بوسائل الإعلام المختلفة المقروءة، المسموعة، المرئية للمساهمة في عرض رؤية المرشح الرئاسي وبرنامجه الانتخابي.

وانطلقت الخميس، الدعاية الانتخابية للمرشحين بالانتخابات الرئاسية، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024، برموزهم الانتخابية التى يستخدمها المرشحين فى السباق الرئاسي.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، تنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر القادم، وفي إطار الحد من المخالفات الانتخابية، أصدرت الهيئة قرارا بتشكيل لجان رصد مخالفات ضوابط الدعاية الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية 2023، فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الانتخابات الرئاسية 2024 .. حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تعكف على التجهيز لـ4 مؤتمرات بقطاعات الجمهورية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام