آخر الأخباراخبار مصر › حفل صاخب فى فيلا بالمنصورية ينتهى بشكل مأساوي |فيديو

صورة الخبر: حفل صاخب فى فيلا بالمنصورية
حفل صاخب فى فيلا بالمنصورية


تداول خلال الساعات الماضية رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو وصور لشباب فى حفل بمنطقة المنصورية بالجيزة والذى انتهى بمشاجرة مع عدد من اهالى المنطقة ، وادعى البعض بوجود حالات اختطاف من بين رواد الحفل ، وعلى الفور تحركت الاجهزة الامنية لكشف حقيقة الواقعة.

حقيقة اختطاف اشخاص فى حفل فيلا المنصورية
كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات في فيلا سكنية بمنطقة أبو رواش، للاعتداء، من قبل بعض قاطني المنطقة، وإطلاق أعيرة نارية عليهم، ومقتل شخص، واختطاف آخرين، وسرقة متعلقاتهم.

تبين أن حقيقة الواقعة، تتمثل في أنه بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة، بوجود مشاجرة في فيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش، على طريق المنصورية بالجيزة.
المشاركون فى الحفل يروون التفاصيل
وبالانتقال؛ تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل، والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة، وانصرافهم، ورفضوا التقدم بأي بلاغات.

صاحب الفيلا معتاد اقامة الحفلات الصاخبة
وبإجراء التحريات من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وبسؤال عدد من أهالي المنطقة؛ أفادوا بأن مالك الفيلا المشار إليها، معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات؛ نتيجة للموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل، وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك، إلا أنهم رفضوا؛ بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا.

youtube
مشاجرة الأهالى مع الشباب بعد الحفل
وبتاريخ حدوث الواقعة؛ نظم مالك الفيلا حفلا لمجموعة من الشباب صغار السن، عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات، وقيام عدد من أهالي عزبة العرب محل الفيلا، بالتوجه للفيلا، والتعرض لمرتادي الحفل في أثناء مغادرتهم، والتعدي عليهم؛ مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

حقيقة وجود حالات وفاة
كما أكدت التحريات، عدم صحة ما تداوله مروجو مقاطع الفيديو، من مقتل أحد الأشخاص، ولم تتلق المديرية أية بلاغات، أو تسجل المستشفيات وصول أي مصابين من جراء الواقعة، كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف.
القبض على 6 متهمين والبحث عن 4 اخرين
وجرى تحديد وضبط 6 من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدي على مرتادي الحفل، وجارٍ ضبط 4 هاربين ممن شاركوا في الواقعة. واتخذت الإجراءات القانونية حيال القائمين على الاعتداء على مرتادي الحفل، وكذا مالك الفيلا، والقائمين على تنظيم الحفل؛ لاستخدام الفيلا في تنظيم حفلات دون ترخيص. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على نشر مقاطع الفيديو؛ للادعاءات الكاذبة، وإثارة البلبلة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حفل صاخب فى فيلا بالمنصورية ينتهى بشكل مأساوي |فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15137

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام