آخر الأخباراخبار مصر › الانتخابات الرئاسية 2024 .. السيسي يعلن ترشحه رسميا l فيديو

صورة الخبر: السيسي
السيسي


أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية جديدة، جاء ذلك خلال كلمته في فعاليات مؤتمر حكاية وطن.



وقال الرئيس السيسي “ نسعى لبناء وطن عظيم قائم على أسس قوية.. ولأجل أحلامنا سنعمل معا، مشيرا الي أنه وجه الحكومة على دراسة ما خرج من الحوار الوطني”.

وأكد السيسي خلال كلمته في مؤتمر حكاية وطن، أنه اعتزم استكمال الحوار الوطني لتتحقق للدولة مسارات ورؤى عديدة، مرددا: نجدد العهد أن يكون واقع مصر يفيض بالمحبة والسلام.



السيسي: لا خوف على أمة يتعانق هلالها مع صليبها

وأشار السيسي، أنه لا خوف على أمة يتعانق هلالها مع صليبها، مؤكدا أنه حين استجاب لنداء نداء المصريين لم أكن أملك خزائن الأرض.. ولكن كان لدي إيماني بالله وحاملا معي شرف العسكرية المصرية.
وكان الرئيس السيسي ، قد ألقى العديد من التصريحات الهامة خلال المؤتمر ، جاء أبرزها كالتالي :" في 2011 حذرت من تفكك روابط الدولة بعد استهداف مؤسساتها ، مش مهم مين هيحكم المهم البلد تكمل و في الفترة المقبلة ستسمعون سيلا من الشائعات والأكاذيب

ووجه الرئيس السيسي، رسالة إلى المواطنين، قائلا “استعدوا لسيل من الأكاذيب والافتراءات غير المسبوقة لغاية الانتخابات الرئاسية”.

مؤتمر حكاية وطن
وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمة له في مؤتمر حكاية وطن، مساء اليوم الاثنين، أن محاولات تفكيك الدولة ينعكس سلبا على استقرار الدولة، مضيفا أن التطوير جزء من الحياة الإنسانية ومع هيكلة كل مؤسسة الدولة.



وأضاف عبدالفتاح السيسي، "ربنا لا يمكن أن يجعل الأشرار متكمنين أبدا"، مختتما “لما كنت مدير الاستخبارات كنت بقول ان هما اللي جايين”.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الانتخابات الرئاسية 2024 .. السيسي يعلن ترشحه رسميا l فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام