آخر الأخباراخبار مصر › محافظ بني سويف : الانتهاء من تسليم 12 مجمعًا خدميًا ضمن المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة»

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كلّف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، نائبه الدكتور عاصم سلامة بمتابعة الموقف التنفيذي للإجراءات التنسيقية والإدارية لبعض مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وإزالة معوقات التسليم وتلافي الملاحظات لعدد من المشروعات التي تم الانتهاء من إنشائها.

وناقش نائب المحافظ الإجراءات اللازمة لتسليم عدد من المجمعات الخدمية، التي تم الانتهاء من تنفيذها بالقرى الأم بمركزي «ببا وناصر»، والبالغ عددها 12 مجمعًا، حيث تم الانتهاء من جميع المجمعات ويجري تسليمها تحت إشراف دار الهندسة، مع بداية الأسبوع المقبل، موجهًا بسرعة موافاة الجهات والمراكز المختصة بالمشروعات التي تم تسلمها وجاهزيتها لتنفيذ استراتيجية التأثيث ونقل المهمات والأجهزة، تمهيدًا لبدء التشغيل الفعلي.

وأكد نائب المحافظ سرعة تلافي الملاحظات التي رصدتها شركة دار الهندسة بمشروعات المجمعات الخدمية والزراعية ووحدات الإسعاف والمواقف والأسواق بقرى المركزين، وتكثيف الجهود المبذولة من قبل الشركات المنفذة لسرعة الانتهاء من معوقات تسليم بعض المشروعات التي تم الانتهاء منها، وتعظيم الاستفادة من تلك المشروعات، بما يعود بالنفع على المواطنين بالقرى المستهدفة.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد جبر، معاون المحافظ، منسق «حياة كريمة»، وعلي يوسف، رئيس مدينة ناصر، ومدحت صلاح، رئيس مدينة ببا، وعدد من مسؤولي جهاز التعمير وشركة دار الهندسة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ بني سويف : الانتهاء من تسليم 12 مجمعًا خدميًا ضمن المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37030

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام