آخر الأخباراخبار مصر › المتهم بعملية الدهس .. أول صورة للضابط المصري

صورة الخبر: أول صورة للضابط المصري
أول صورة للضابط المصري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة الضابط المتهم بعملية الدهس المروعة في كومبوند "مدينتي"، والذي أودى بحياة صيدلانية وإصابة زوجها وأطفالها.

وأكدت مصادر لـRT أن النيابة العسكرية تولت التحقيق في القضية، ووجهت للضابط تهمة القتل العمد، حيث ألقت الشرطة العسكرية القبض عليه بعد استدعائها عقب تسليم المتهم لنفسه في قسم الشرطة.

لم تتخيل الصيدلانية المصرية بسمة أنها على بعد خطوات من الموت، بعدما تحركت وأسرتها للاعتذار لسائق، خدش ابنها سيارته أثناء اللعب، ولكن السائق الذي يقال أن يعمل ضابطا كان له رأي آخر.

الأسرة كانت في إجازة بمصر، الزوج حمدان زكي طبيب بيطري يعمل في إحدى شركات الأدوية بالكويت، ولديهما 3 أطفال ياسين 11 عاما، ونور 9 أعوام، والأصغر أحمد 7 أعوام.

ووفق وسائل إعلام محلية مصرية، صدم ابنه الأكبر إحدى السيارات بـ"سكوتر" أمام الفيلا المجاورة لمنزله، وتسبب في خدشها، فذهبت الأسرة للاعتذار، فخرج المتهم، ونشبت مشادة كلامية ليركب سيارته ويدهس الأسرة، ويتسبب في وفاة الأم "بسمة" وإصابة الأطفال إصابات بالغة، فيما أصيب حمدان بإصابات طفيفة.

واستمعت النيابة لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.

المصدر: RT

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتهم بعملية الدهس .. أول صورة للضابط المصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94802

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام