آخر الأخباراخبار مصر › إنقاذ منطقة ترسا في الجيزة من كارثة

صورة الخبر: حريق جراج ترسا
حريق جراج ترسا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب في جراج سيارات بمنطقة ترسا وأمتد لـ 7 سيارات داخل الجراج، مما نتج عنه تفحم السيارات بالكامل.

إندلاع حريق داخل جراج في الجيزة
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، تضمن إشتعال النيران في سيارات داخل جراج بمنطقة ترسا في الجيزة، وعلى الفور تم الدفع بسيارتين إطفاء إلى موقع الحريق بمنطقة ترسا.

وتمكنت وحدات الإطفاء بالإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على حريق الجراج ومنع إمتداده إلى العقارات المجاورة له، وجرى إستكمال عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، حيث أنقذت سيارات الإطفاء المنطقة من كارثة بعد تفحم 7 سيارات بالكامل.

وكشفت المعاينة الأولية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إندلاع النيران في جراج على مساحة أكثر من 200 متر، وتفحم 7 سيارات ملاكي بداخل الجراج، وإمتداد ألسنة اللهب إلى حوائط العقارات المجاورة للجراج.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة في الجيزة، قررت إنتداب خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، ولجنة فنية لفحص السيارات المتواجدة في الجراج وتحديد حجم الخسائر.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنقاذ منطقة ترسا في الجيزة من كارثة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59878

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام