آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا

صورة الخبر: حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الاثنين 5 يونيو 2023، حيث توقعت أن تسود أجواء مستقرة على كافة الأنحاء.

الطقس في مصر
قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد استمرارا في التحسن في الأحوال الجوية ودرجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، وسجلت درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 33 درجة، مضيفة أن حالة الطقس حارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأوضحت، في تصريحات تليفزيونية لها، أن الأجواء في فترات الليل معتدلة ولطيفة على كافة محافظات الجمهورية، وتكون درجات الحرارة بين 21 و22 درجة للقاهرة الكبرى، كما تنشط الرياح نسبيا في فترات الليل مما يخلق إحساسا بالأجواء الربيعية.

حالة الطقس غدا
وأضافت أن حالة الطقس غدا تشهد تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وتؤدي لانخفاض طفيف في الرؤية الأفقية، مشيرة إلى أن الأجواء بصفة عامة مستقرة لكن يجب الحذر ومتابعة النشرات الجوية لأنه قد تحدث التقلبات الجوية مع ضرورة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة الظهيرة.

ولفتت إلى أن سرعات الرياح خلال الـ72 ساعة المقبلة معتدلة تتراوح بين 25 و35 كم/ س، ولا تؤثر على الرؤية الأفقية أو الحالة الجوية، وتعمل على تلطيف الأجواء.

الطقس غدا
وتشهد حالة الطقس غدا طقسا معتدلا في الصباح الباكر، ويكون الطقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وهناك فرص لنشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.
درجات الحرارة غدا
وتسجل درجات الحرارة غدا كالآتي:

درجات الحرارة غدا في القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 33 أما الصغرى 21.

درجات الحرارة غدا في السواحل الشمالية العظمى 28 أما الصغرى 20.

درجات الحرارة غدا في جنوب سيناء العظمى 40 أما الصغرى 28.

درجات الحرارة غدا في شمال الصعيد العظمى 37 أما الصغرى 25.

درجات الحرارة غدا في جنوب الصعيد العظمى 44 أما الصغرى 30.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61672

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام