آخر الأخباراخبار مصر › الهيئة العامة للأرصاد تتوقع .. حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر

صورة الخبر: حالة الطقس
حالة الطقس

يتوقع خبراء الطقس، أن يسود البلاد غدًا السبت الموافق 22 أبريل 2023، وثاني أيام عيد الفطر المبارك، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر.

حالة الطقس ثاني أيام العيد
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، أن الطقس يميل للحرارة خلال ساعات النهار، على كلًا من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للدفء على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء، وشمال الصعيد.

ويكون الطقس على جنوب الصعيد، شديد الحرارة ومائل للبرودة في الليل على أغلب الأنحاء.

أخبار الطقس ثاني أيام العيد
وعن حالة البحار، يشهد البحر المتوسط حالة من الخفيفة إلى المعتدلة، بارتفاع أمواج ما بين 1 إلى 1.75 متر، أما البحر الأحمر يسوده حالة من خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع أمواج من 1 إلى 1.5 متر.

ويسود القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء شبورة مائية في الصباح، مع نشاط للرياح بقيمة 30 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيًا.

والسواحل الشمالية الغربية، تشهد شبورة مائية في الصباح، ونشاط الرياح بمقدار 36كم/س، وأجواء غائمة بشكل جزئي، فيما يسود جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، نشاط للرياح معتدل بقيمة 26كم/س وأجواء غائمة.

وشمال الصعيد يشهد شبورة مائية صباحية، ونشاط للرياح معتدل بمعدل 26كم/س والأجواء غائمة، وجنوب الصعيد، نشاط للرياح معتدل بقيمة 24كم/س، والأجواء مشمسة.
درجات الحرارة المتوقعة
وتسجل القاهرة الكبرى، درجة الحرارة العظمى 28، الصغرى 16، الإسكندرية العظمى 24، الصغرى 15، العلمين الجديدة العظمى 24، الصغرى 14، مطروح العظمى 24، الصغرى 15، السلوم العظمى 23، الصغرى 12، سيوة العظمى 23، الصغرى 12.

المصدر: cairo24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهيئة العامة للأرصاد تتوقع .. حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام