آخر الأخباراخبار مصر › فيديو .. الأرصاد تعلن عن موجة حارة فى هذا الموعد

صورة الخبر: موجة حارة
موجة حارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، إن اليوم وغدا يوجد إنخفاضات طفيفة ومؤقتة فى درجات الحرارة عن أمس، حيث من المتوقع أن تصل العظمي على القاهرة الكبري إلى 26 درجة، ولكن ما زال إحساسنا حار خلال فترة النهار أو وجود نوع من انواع الدفئ.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الاولي"، أن مصادر الكتل الهوائية قادمة من على البحر المتوسط، مما أدي إلى إنخفاض درجات الحرارة، موضحة أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية للبلاد، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، ان الفرق بين درجات الحرارة نهارا وليلا يتجاوز ال12 درجة مئوية أحيانا فى بعض المحافظات، والأجواء خلال فترة الليل تظل أجواء باردة على اغلب المحافظات، وتكون 15 درجة.

الارصاد تحذر من ارتفاع فى درجات الحرارة
وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة تبدأ ترتفع مع يوم الجمعة القادمة وتستمر فى الإرتفاع حتي منتصف الأسبوع القادم، وتسجيل درجة حرارة 32 درجة مئوية على القاهرة الكبري، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة، محذرة من تغيير نوعية الملابس لأنه سيكون هناك تقلبات أخري.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو .. الأرصاد تعلن عن موجة حارة فى هذا الموعد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98508

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام