آخر الأخبارالصحة والجمال › أبرزها فقدان الوزن .. فوائد البلح باللبن في رمضان

صورة الخبر: فوائد البلح باللبن
فوائد البلح باللبن

يحرص عدد كبير من الصائمين على تناول البلح باللبن بشكل يومي خلال شهر رمضان، على مائدة الإفطار، ويعد من الأطباق الرئيسية المقدمة في هذا التوقيت فما تأثيره على الجسم.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها فوائد البلح باللبن وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فوائد البلح باللبن
تتعدد فوائد التمر باللبن على الريق، فهو فطور صحي ومثالي لكسر الصيام، ولذلك سنسلط الضوء على هذه الفوائد، وقد كان من سنة النبي صلى الله عليه وسلم أن يبدأ إفطاره في رمضان بحبات التمر واللبن.

تحسين الصحة الجنسية
أهم شيء هو التأكد من أن صحتك الجنسية متوازنة، تمامًا مثل صحتك العقلية والجسدية ويمكنك تحسين قدرتك على التحمل وصيانتك ببساطة عن طريق التأكد من نقع بعض التمر في الحليب طوال اليوم وشربه على الإفطار.

استعادة الطاقة
يعد التمر من العناصر الغذائية الرائعة التي يجب تناولها في الصباح لأنها غنية بالعناصر الغذائية مثل الجلوكوز والفركتوز و البلح واللبن مشبعان للغاية.

الحديد هو أحد المكونات العديدة الموجودة في التمر بالفعل، ويساعد الحديد في تسريع إمداد الجسم بالدم وهو أمر ضروري لأي شخص يعاني من فقر الدم وسيكون من المفيد تناول البلح.

معالجة البشرة
تصبح مشاكل البشرة مصدر خوف دائم للكثير منا مع تقدمنا في السن، ومع ذلك فإن بعض العلاجات الطبيعية مثل تناول أربعة بلاحات ممزوجة بكوب دافئ من الحليب.
قد تساعدك في التعامل مع مشاكل حب الشباب أو تهيج الجلد وسوف تتوهج بشرتك بشكل طبيعي نتيجة لزيادة تدفق الدم إلى وجهك.

طريقة سهلة للهضم
سيستفيد كبار السن الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي أكثر من هذه الفائدة وتساعد ألياف التمر على الهضم المرن وحركات الأمعاء الصحية، مما يجعل عملية الهضم أكثر راحة.

قوة الذاكرة
البلح باللبن من المشروبات التي يمكن أن تساعد حقًا في تحسين الذاكرة والسبب في ذلك هو احتوائه على فيتامين ب 6 الذي يساعد على تحسين صحة دماغك بالكامل ومن الأفضل تناولها بدون طعام في نظامك.

يسهل زيادة الوزن
قد يكون اكتساب الوزن المناسب لأعمارهم أمرًا صعبًا بالنسبة للأطفال الصغار، لذا فإن تناول التمر مع الحليب هو حل سريع وطبيعي ومن خلال تناول هذا المشروب حسب التوجيهات، ستكتسب بلا شك الكمية المطلوبة من الوزن.

المصدر: elaosboa

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبرزها فقدان الوزن .. فوائد البلح باللبن في رمضان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84643

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام