آخر الأخباراخبار مصر › القبض على المتهميّن بسرقة فيلا محمد صلاح ..و ماذا قال المتهمان أمام رجال المباحث؟

صورة الخبر: سرقة فيلا محمد صلاح
سرقة فيلا محمد صلاح

نجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهمّين بسرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول، واستيلائهما على عدد من المتعلقات الشخصية التي كانت متواجدة داخل الفيلا التي يمتلكها نجم مصر وفريق ليفربول.

القبض على المتهميّن بسرقة فيلا محمد صلاح
وأفادت التحريات الأولية حول واقعة سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع، بأن المتهميّن استوليا على 4 ريسي?رات و3 كوتشيات من داخل الفيلا بمنطقة التجمع؛ وتوصلت جهود البحث إلى تحديد المتهميّن، وجرى القبض عليهما ومعهما المضبوطات وتحرير المحضر بالواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكني، وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث تسلقا السور الخلفي للفيلا المشار إليها، والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهمان أمام جهات التحقيق، أنهما انتقلا من محل إقامتهما بمحافظة الإسماعيلية، إلى منطقة التجمع الأول، وتسلقا السور الخلفي لفيلا محمد صلاح، وتمكنا من الدلوف لداخلها، واستوليا على 3 أحذية رياضية ثمينة، وقطعة من الكريستال، و5 أجهزة ريسيفر وميدالية فضية، ولاذا بالهرب.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا بتعرض فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح، لسرقة ملابس وكوتشيات ثمينة من داخلها بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي من أجل كشف ملابسات الواقعة، من خلال تتبع خطوط السير، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان، أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية.

المصدر: cairolive24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القبض على المتهميّن بسرقة فيلا محمد صلاح ..و ماذا قال المتهمان أمام رجال المباحث؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27363

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام