آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل جديدة في قضية الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا

صورة الخبر: الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا
الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا

لا تزال حادثة الاعتداء على طاقم تمريض داخل مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية في مصر، تتفاعل وسط ظهور تفاصيل جديدة عن الواقعة.

إذ أنكر محامي المتهم الرئيسي بالحادثة إجهاض إحدى الممرضات المعتدى عليهن، نافيا كلام نقيبة التمريض.

وكانت نقيبة التمريض، كوثر محمود، قد ادعت في تصريحات سابقة نقلها موقع "مصراوي" أن إحدى الممرضات قد تعرضت للإجهاض جراء تعرضها للضرب.

كما رأى فريق دفاع المعتدي، عبد الحميد الشيخ، أن ما جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي غير دقيق على الإطلاق، مؤكدا أن موكله لم يكن مع زوجته الحامل عندما تواجدت في المستشفى المذكور بحالة إسعاف.

ونقلت صحيفة "الشروق" عن الشيخ تصريحاته لبرنامج تلفزيوني جاء فيها أن المتهم لم يكن برفقة زوجته الحامل عندما ذهبت الأخيرة في حالة إسعافية، "حيث بقيت تنزف لمدة 3 ساعات دون أن يسعفها أحد أو تحصل على أي علاج"، بحد زعمه.

وأضاف في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام محلية، السبت، أن زوجة المعتدي بقيت تنزف 3 ساعات دون أن يسعفها أحد أو تحصل على أي علاج، موضحاً أن شقيقته أرسلت 3 استغاثات عبر موقع فيسبوك تشرح فيها ما يجري.

وادعى أن موكله علم من منشور أخته واستغاثاتها، فأسرع إلى المستشفى ووجد أهله محتجزين داخل قسم النساء والتوليد بينما يمنعهم الأمن من الخروج لإسعاف ابنتهم وإنقاذها، بحسب كلام المحامي.
وأكد المحامي أن "والدة المتهم تعرضت للضرب، حال حبسها واحتجازها بدون وجه حق"، متابعا: "الزوج كان يدافع عن أهله، ولم يكن موجودا منذ البداية، لكن الرأي العالم اتهمه بأنه تعدى بالضرب على الطاقم الطبي".

وذكر أن إجهاض إحدى الممرضات لحملها "خبر عار عن الصحة"، معقبا: "نريد وضع الأمور في نصابها ونعطي كل ذي حق حقه"، بحسب ما ذكرته "الحرة".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس فيديو لمشاجرة، ادعوا أنه داخل مستشفى قويسنا المركزي، التابع لمديرية الصحة بالمنوفية، ظهر فيها مشاجرة بعض العاملين في المستشفى من تمريض وعمال، وأشخاص آخرين من خارج المستشفى.

واستنكرت النقابة العامة للتمريض في مصر، الاعتداء الذي وقع على أطقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي من جانب شخص يدعي أنه ضابط طيار.

ووفقا للنقابة في بيانها "تعدى الضابط بالضرب على ممرضات بالمستشفى وتسبب في إصابة 5 ممرضات وإجهاض ممرضة اخرى، بالإضافة إلى إصابة 3 عاملات على إثر تلك الواقعة".

وطالب نقيب التمريض الجهات المعنية بسرعة التحقيق في الواقعة، لافته إلى أن النقابة أرسلت تليغراف لوزير الدفاع لاتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد الشخص المتسبب في الواقعة.

المصدر: مواقع عربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل جديدة في قضية الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22819

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام