آخر الأخباراخبار مصر › القصة الكاملة لحريق مخزن قطن في دمياط.. فيديو

صورة الخبر: حريق مخزن قطن في دمياط
حريق مخزن قطن في دمياط

في لحظة من مساء أمس الجمعة، تحول مخزن كبير للقطن بقرية ميت الخولى عبدالله التابع لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، إلى رماد وتدمير كافة محتويات المخزن بالكامل في دقائق معدودة نتيجة لنشوب النيران داخل المخزن بالكامل.

لولا العناية الإلهية لاحول المنطقة بالكامل إلى رماد نتيجة لتصاعد السنه اللهب وامتدت إلى المحيط مخزن القطن واشتعلت النيران في سيارة نقل وأخرى ملاكى.

وحسب ما أكدت المعاينة الاولي أن السبب في الحريق من الممكن أن يكون ماس كهربائي والخسارة تقدر بالملايين قد تصل إلى 50 مليون جنيه.

أكد أحد شهود العيان، أنه قد فوجئ سكان قرية ميت الخولى عبدلله باشتعال السنه اللهب داخل مخزن كبير المساحة للقطن ملك وسام فكري مختار سرية تاجر أدوات منزليه وكان يوجد سيارة نقل كانت بجوار المخزن وانتقلت اليها السنه اللهب ودمرتها أيضا، بجانب سيارة ملاكى ملك لمالك المخزن أيضا تم تدمريها بعد وصول النيران إليها كما أصيب 3 أشخاص بحروف وتم نقلهم إلى مستشفى الزرقا المركزى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أنه تم الدفع بـ11 سيارة إطفاء في محاوله للسيطرة على الحريق وتمت السيطرة على الحريق بعد ما يقرب من 6 ساعات وجرت بعدها أعمال التبريد.

وأكد مصدر طبي ، أن مستشفى الزرقا المركزى قد استقبلت 3 مصابين جراء الحريق منهم حالة سائق النقل ويدعي العربي الشجيع 26 سنة نائمًا داخل الكابينة، ولم يدري حتي وصلت النيران للسيارة واثنان اخران وتم اسعافهم وحالتهم الصحية مستقرة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القصة الكاملة لحريق مخزن قطن في دمياط.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98576

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام