آخر الأخباراخبار مصر › بعد انتهاء اختبارات المحطات الجديدة .. عودة تشغيل قطارات الخط الثالث لـ مترو الأنفاق بالمواعيد الرسمية

صورة الخبر: قطارات الخط الثالث
قطارات الخط الثالث


أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق للخط الأول والثاني، بالتنسيق مع شركة آر. ايه. تي. بي ديف للنقل كايرو، والمسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث العتبة - عدلي منصور، أنه بداية من صباح يوم الجمعة القادم الموافق 9 سبتمبر 2022، سيتم عودة مواعيد العمل الرسمية لعمل الخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأوضحت الشركة في بيان لها مساء اليوم، أنه سيتم عودة مواعيد قيام أول قطار صباحا من محطة العتبة ومحطة عدلي منصور، في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا، وآخر قطار مساء من محطة العتبة في اتجاه محطات عدلي منصور فى تمام الساعة 11:50 مساء، وقيام آخر قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه محطات العتبة في تمام الساعة 11:15 مساء.

وأكدت الشركة أن ذلك يأتي بعد انتهاء أعمال الاختبارات الخاصة باقتراب موعد افتتاح المرحلة الثالثة للخط الثالث “جمال عبد الناصر - ماسبيرو - صفاء حجازى - الكيت كات”، الأمر الذي كان يلزم تعديل ساعات التشغيل للخط الثالث.

وناشد متحدث المترو أحمد عبدالهادي بكير، جمهور الركاب بالتواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048، والرقم المخصص لخدمة واتساب 01221116048، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضًا عبر الموقع الرسمي للشركة، وذلك لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو، والتابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

المصدر: cairo24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد انتهاء اختبارات المحطات الجديدة .. عودة تشغيل قطارات الخط الثالث لـ مترو الأنفاق بالمواعيد الرسمية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50508

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام