آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد: تحسن طفيف في الطقس وانخفاض الحرارة3 درجات .. فيديو

صورة الخبر: تحسن طفيف في الطقس
تحسن طفيف في الطقس


قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنحو 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مرورا بالقاهرة الكبرى، بسبب التأثر بكتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا تؤدي إلى التحسن في درجات الحرارة على أغلب المناطق الموجودة في شمال البلاد.

وأضافت غانم يرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي ودينا شرف، أنه خلال الأيام الماضية كانت تسجل البلاد درجات حرارة ما بين 36 و37 درجة مئوية، ونتيجة ارتفاع نسب الرطوبة في الجو كان الإحساس بدرجات الحرارة عالٍ ووصل إلى40 درجة مئوية.

وتابعت: "بداية من اليوم سنجد انخفاضا في درجات الحرارة المحسوسة بين 33 و34 درجة مئوية، وستكون درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية لها في هذا الوقت من العام، وستكون الأجواء حارة رطبة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري".

وأكدت، أن الأجواء ستكون شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، وفي الليل ستكون الأجواء معتدلة تماما على أنحاء الجمهورية كافة، وبخاصة أننا على مدار اليوم سنلاحظ وجود نشاط للرياح سرعاته بين 30 و40 كم في الساعة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد: تحسن طفيف في الطقس وانخفاض الحرارة3 درجات .. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44769

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام