آخر الأخباراخبار مصر › بتهمة الإتجار فى الهيروين .. الإعدام لصاحب "دولاب الدكش"

صورة الخبر: تهمة الإتجار فى الهيروين
تهمة الإتجار فى الهيروين


قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبد الشافى السيد عثمان، بمعاقبة أخطر تاجر مخدرات صاحب "دولاب الدكش" على جوجل فى منطقة أوسيم بالإعدام شنقا، بتهمة حيازة مخدر الهيروين.

صدر القرار بعضوية المستشارين محمود أحمد أحمد محمد دهشان، والمستشار ياسر على الزيات وأمانة سر محمد الجمل .

اعترف المتهم وشهرته حسان الدكش عقب إلقاء ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بالجيزة، القبض عليه، لاتهامه بحيازة ما يقرب من 2 كيلو هيروين، وبندقية آلية، أنه حول منطقة زراعية بطريق البراجيل إلى "دولاب" مخدرات، وهو وكر يتردد عليه عملائه للحصول على المواد المخدرة، وأشار إلى اتخاذه تلك المنطقة لاقترابها من الطريق الدائرى، وسهولة وصول المتعاطين من قائدى السيارات والتوك توك إليه.

وأضاف المتهم أنه بالرغم من اتجاره بالعديد من المواد المخدرة، إلا أنهما تخصص فى الآونة الأخيرة فى ترويج مخدر الهيروين، مستهدفا تحقيق ثروة طائلة، لارتفاع الأرباح الناتجة عن الاتجار به، كما اعترف باستخدام البندقية المضبوطة بحوزته فى الدفاع عن نشاطه، من المترددين عليه، خاصة أن عملائه من المسجلين خطر والعاطلين.

وسادت حالة من الفرحة بين أهالى منطقة البراجيل بأوسيم، بعد مداهمة ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم لوكر لتجارة المخدرات، وضبط اثنين من المتورطين فى إدارته، وبحوزتهما ما يقرب من كيلو من مخدر الهيروين، وبندقية آلية.

وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، تفيد اتخاذ عدد من المسلحين منطقة زراعية بطريق البراجيل، وكرا لترويج المواد المخدرة.

عقب رصد تحركات المتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وشهرته حسان الدكش من تجار المواد المخدرة، وبحوزته ما يقرب من كيلو هيروين، وبندقية آلية، وبمواجهته، اعترف بحيازته للمخدر للاتجار به، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بتهمة الإتجار فى الهيروين .. الإعدام لصاحب "دولاب الدكش"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95394

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام