آخر الأخباراخبار مصر › إحالة أستاذ جامعي ومدرس مساعد بـ اقتصاد بني سويف إلى النيابة

صورة الخبر: جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

أحالت جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، تقرير التحقيق مع أستاذًا جامعيًّا ومدرسًا مساعدًا بكلية السياسية والاقتصاد إلى النيابة العامة، بعد إنتهاء اللجنة المشكلة بمعرفة رئيس الجامعة من أعمالها للتحقيق في التلاعب بنتائج الطلاب بالكلية.

وكان الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، قد أمر بتشكيل لجنة لفحص نتائج امتحانات طلاب كلية السياسة والاقتصاد بالجامعة، وكذلك مراجعة جميع النتائج داخل كنترول الكلية، لبيان حقيقة عن وجود أخطاء وتلاعب في النتائج تضر بالطلاب.

رئيس جامعة بني سويف: تطعيم 5000 طالب لليوم الثالث على التوالي داخل مراكز اللقاح
وإنتهت اللجنة إلى وجود أخطاء في نتائج الطلاب وشبهة تلاعب بها داخل الكنترول، وعليه تم تشكيل لجنة أخرى وتكليف رئيس الكنترول بتصحيح الأوضاع الخاطئة.

وقال رئيس جامعة بني سويف "علمت أن هناك شائعات بوجود أخطاء في نتائج طلاب كلية السياسة والاقتصاد داخل الجامعة وردد البعض أن هناك تلاعب بالنتائج، وعلى الفور وجهت بفحص ومراجعة كل نتائج الطلاب داخل الكنترول لاستبيان الحقيقة إذا ما كان هناك أخطاء بالفعل أو عكس ذلك"

وأشار "حسن" إلى أن الجامعة لن ولم تتستر على اي خطأ ولن تتردد نحو محاسبة المخطئ، لأن الجامعة اتخذت منهجًا منذ البداية بالشفافية ومكافحة الفساد ومحاسبة المقصر أو المخطئ، مطمئنًا الطلاب: "كل صاحب حق أخذه وكل مخطئ يحاسب الأن" .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إحالة أستاذ جامعي ومدرس مساعد بـ اقتصاد بني سويف إلى النيابة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10826

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام