آخر الأخباراخبار مصر › الأقمار الصناعية ترصد سحبًا رعدية فوق القاهرة وهذا ما سيحدث بعد ساعات

صورة الخبر: سحبًا رعدية فوق القاهرة
سحبًا رعدية فوق القاهرة


تشير آخر صور الأقمار الصناعية بتكون السحب المتوسطة والمرتفعة علي غرب البلاد يصاحبها البرق والرعد احيانا و قد يصاحبها سقوط الأمطار عندما تتغير اتجاهات الرياح وتتوافر كميات رطوبة مناسبة.



نشرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، آخر صور لـ الأقمار الصناعية وخرائط توزيعات الضغط الجوي والطقس، تظهر تكون السحب المتوسطة والمرتفعة علي غرب البلاد يصاحبها البرق والرعد أحيانا على مناطق مختلفة.



وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، من خلال صور الأقمار الصناعية التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه قد يصاحب تلك السحب سقوط أمطار وذلك عندما تتغير اتجاهات الرياح وتتوافر كميات رطوبة مناسبة.
خرائط الطقس

وتشهد الأحوال الجوية، غدا الأحد، وفقاً لصور الأقمار الصناعية استمرار حالة الطقس شديد الحرارة على جميع أنحاء البلاد نهارا، وذلك على مناطق الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، بينما يكون حارا على السواحل الشمالية.

ووفقاً لصور الأقمار الصناعية سيكون الطقس غدا معتدلا على جميع الأنحاء ليلا، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشماليه والوجه البحرى وسيناء على فترات متقطعة.


وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 41 للعظمى و 24 للصغرى، السواحل الشمالية 30 للعظمى و الصغرى 20، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر 38 للعظمى و الصغرى 26، شمال الصعيد 34 للعظمى و الصغرى 25، جنوب الصعيد 44 للعظمى و الصغرى 28.

المصدر: فيسبوك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأقمار الصناعية ترصد سحبًا رعدية فوق القاهرة وهذا ما سيحدث بعد ساعات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50357

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام