آخر الأخباراخبار مصر › 5 دروس وجهها المصريون للإخوان بعد فشل دعواتهم التحريضية

صورة الخبر: 5 دروس وجهها المصريون للإخوان
5 دروس وجهها المصريون للإخوان


عدة دروس وجهها الشعب المصرى إلى جماعة الإخوان وحلفائها عندما أفشل دعواتهم التحريضية خلال الأيام الماضية، أكد فيها المصريون أنهم لن يسمحوا للإخوان ومن يسير فى فلكها للعودة للمشهد السياسى، وأن الإرهاب لن ينتصر على الدولة المصرية.


فى هذا السياق قال النائب ماجد طوبيا، إن الخمس سنوات الأخيرة شهدت إنجازات لم تشهدها الدولة المصرية على مدار 100 عام، فعلى صعيد كافة المجالات يوجد عمل وإنجاز على أرض الواقع وهذا مالا ترتضيه الجماعات الإرهابية وبغض الدول التى تدبر مؤامرات لمصر، ولهذا نجد حرب شرسة على الوطن للنيل من حالة الاستقرار التى تعيشها الدولة المصرية.

ماجد طوبيا

وأوضح طوبيا، أن هذه الفترة البسيطة شهدنا خلالها تدشين 3 محطات توليد كهرباء وقضى على الأزمة، وسلح الجيش بأقوى الأسلحة لتأمين مصر، والكثير من مشروعات الإسكان الاجتماعى، ومشروع 1.5 مليون فدان، وحملة 100 مليون صحة، وأزمة الانتظار، وهناك رؤية وهدف للدولة المصرية تحت القيادة الحالية، ولهذا حرص الشعب المصرى على رفض كل دعوات التخريب ونشر الفوضى، وكان لها بالمرصاد.

وأشاد عضو مجلس النواب، بوعى المصريين ووقوفهم بالمرصاد لدعاة التخريب وخروجهم بشكل كبير للغاية للمشاركة فى تظاهرة فى حب مصر، فى رسالة واضحة وصريحة لكارهى الوطن انهم فى خندق واحد للدفاع عن أرضهم وأنهم على قلب رجل واحد مع مؤسسات الدولة جميعها، وأنهم أعطوا درسا للعالم مفادة المضى قدما فى تحقيق البناء والتنمية ومزيد من الاستقرار والرخاء على أرض الواقع.

بدورها قالت النائبة سعاد المصرى، إن تظاهرة فى حب مصر، دليل على حرص المصريين على دعمهم للدولة وتأييدهم للرئيس، ضد دعاة الفوضى ومروجى الشائعات، والمطالبة باستمرار بناء الدولة، وتحقيق مزيد من الاستقرار على الأراضى المصرية، ورفضها المعلن ضد دعاة التخريب والتحريض على هدم مصر.

سعاد المصرى
وأوضحت المصرى، أن التظاهرت التى شهدتها البلاد أمس فى حب الوطن رسالة للداخل والخارج وكل دعاة التخريب مفادها ان مصر بلد الأمن والأمان وأن المصريين أصبحوا يعلمون جيدًا المخطاطات التي يبثها الأشرار عن طريق صفحاة السوشيال ميديا، والمؤامرات التى يقوم بها البعض من أجل العودة لحالة الفوضى مرة أخرى.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المصريين يعلمون جيدا أن المؤامرات هدفها إسقاط الدولة، وذلك بعد كم المشروعات القومية التى تم تنفيذها على أرض الواقع، وفشلهم فى كافة المخططات اصبحوا يستهدفون الشعب الذى افشل مخططاتهم، وكشف حقيقتهم ولفظهم دون رجعة.

فيما وجه الدكتور سامى هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، تحيه تقدير واعتزاز لشعب مصر العظيم، على وقفته لتأييد الدولة المصرية.

سامى هاشم

وقال هاشم فى تصريح له، إن الشعب المصرى، ومنذ فجر التاريخ، لطالما أثبت للعالم أنه يقف صفاً واحداً فى وجه من يُهدد البلاد، ويؤكد منذ عهد الفراعنة أن الجيش والشرطة فى قلوبنا.

وتابع هاشم، حديثه قائلا: "نقول لكل إرهابى لن تنال أبدًا من وحده الشعب والشرطة والجيش، فهم يدا واحدة فى مواجهة أعداء الوطن"، لافتا إلى أن شعب مصر واجه على مدار التاريخ كل الفتن وهجمات الاستعمار وظل متماسكاً، لاسيما وأننا نؤمن كمصريين أهمية وحدتنا أمام أى مخاطر.

واختتم هاشم حديثه بتأكيده على قوه شعب مصر، بقوله: "حبك لقائدك المخلص وجيشك القوى وشرطتك، هو الطريق لأمن واستقرار مستقبل أبناؤنا.. تحيا مصر بوحدتنا".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 دروس وجهها المصريون للإخوان بعد فشل دعواتهم التحريضية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85352

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام