آخر الأخباراخبار مصر › لماذا تثور الجماعات الإرهابية في هذا التوقيت.. خبير أمني يجيب.. فيديو

صورة الخبر: تظاهرات
تظاهرات


قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إنه قد يتراود إلى ذهن الكثيرين من أبناء الشعب المصري، سؤال لماذا الآن تقوم الجماعات الإرهابية بأعمالها الدنيئة وفبركتها للكثير من الفيديوهات والصور، ومحاولتها نشر الفوضى والعنف في البلاد، موضحًا أن التوقيت الحالي هو أكثر توقيت تشهد فيه الدولة المصرية الكثير من النجاحات والإنجازات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع اللواء فاروق المقرحي، خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الجماعات الإرهابية استغلت ظهور محمد علي، واصفًا إياه بـ "ولد صايع"، مشيرًا إلى أن محمد علي من الممكن أن يكون أداة لهم ليصلوا بها لغاياتهم.

وأردف اللواء فاروق المقرحي، أن محمد علي عليه العديد من القضايا بينه وبين والدته وأبناء شقيقه، بسبب سرقته لهم، وصرف أموالهم في اتجاهات بعيدة كل البعد عن التجارة، وعندما وجد نفسه مديون هرب إلى إسبانيا وأراد الظهور بمظهر آخر.

وأوضح اللواء فاروق المقرحي، أنه ليس مطلوبا من الدولة أنه عندما تقوم ببناء مقر لرئاسة الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن تقوم ببناء عشش أو خيم بجوارها أو بجوار السفارات والأماكن الدبلوماسية.

وأكد اللواء فاروق المقرحي، أن الجماعات الإرهابية يتخيل لها حاليًا أنها من الممكن أن تصل لأهدافها أو تحقق ما كانت تصبو إليه في السنوات الـ 6 الماضية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لماذا تثور الجماعات الإرهابية في هذا التوقيت.. خبير أمني يجيب.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76775

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام