آخر الأخباراخبار مصر › تعرف علي الجديد في قضية مقتل عفروتو ..فيديو

صورة الخبر: مقتل عفروتو
مقتل عفروتو


انتقد طارق جميل سعيد دفاع معاون مباحث المقطم المتهم بقتل محمد عبد الحكيم عفروتو،تقرير اللجنة الثلاثية المشكلة من هيئة الطب الشرعى،واصفا إياه بأنه معيب ومجهل.

وأضاف جميل،لـ "صدى البلد"،أن التقرير ليس به إفادة ومخالف للقواعد العلمية والطبية، ولايوضح طريقة إصابة المجنى عليه وكيفيته،مشيرا إلى أنه سيطلب من المحكمة استدعاء أعضاء اللجنة لمناقشتها فى التقرير الصادر عنها لتضمنه العديد من الأخطاء العلمية والطبية.

وطالب طارق جميل سعيد،هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين،اليوم باستدعاء أعضاء اللجنة الثلاثية المشكلة من هيئة الطب الشرعى، لمناقشتها فى التقرير الصادر عنها فى واقعة مقتل محمد عبد الحكيم الشهير ب "عفروتو".

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أنه في 5 يناير الماضي، ألقى ضابط وأمين شرطة بقسم المقطم، القبض على محمد عبد الحكيم "عفروتو" في غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح للقبض على ذوي الشبهة بأن قاما باستيقافه وضبطه دون سند إجرائي مشروع وعذباه بدنيا وتعديا عليه ضربًا وصفعًا بالأيدي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأرجع تقرير الطب الشرعي وفاة المجني عليه إلى أنه يعاني من انسكاب دموي رأسي الوضع مقابل الضلع السابع الأيسر على الخط الإبطي الأمامي وكسر بالضلع السابعة الأيسر وكدمة بالحافة السفلية في الفص السفلي للرئة اليسرى وتهتكات شديدة بالطحال ونزيف دموي إصابي بتجويف البطن.

وأحالت النيابة العامة، فى 15 يناير الماضى، المتهمين لمحكمة الجنايات بتهمتي ضرب أفضى إلى موت، والاحتجاز دون وجه حق للمجني عليه.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف علي الجديد في قضية مقتل عفروتو ..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام