آخر الأخباراخبار مصر › خبير عسكري يكشف كواليس ضبط شحنة هيروين مهربة لمصر و3 دول متورطة فيها

صورة الخبر: ضبط شحنة هيروين مهربة
ضبط شحنة هيروين مهربة


كشف الخبير العسكري اللواء أركان حرب طلعت موسي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية ،كواليس ضبط شحنة تزن نصف طن الهيروين والمواد المخدرة المهربة لمصر عن طريق الحدود الجنوبية والتي نجحت القوات المسلحة فى تتبع مسارها منذ بداية اتجاهها لمصر بالمياة الإقليمية.

وأوضح "موسي"، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أنه فى يوم 26 من يونيو الماضى رصدت هيئة الاستطلاع سفينة إيرانية تحمل بضائع محظور استخدامها وتم تتبع سيرها لمدة 48 ساعة فى المياة الإقليمية ثم تكشف عن رصد سفينة أخري يمنية نقل إليها البضائع المحملة على السفينة الإيرانية، وفى يوم 28 يونيو الماضي تبين أن هناك سفينة سودانية نقلت إليها البضائع المحملة على المركب اليمنى ومنها للحدود الجنوبية عن طريق سيارة تم ضبطها والتصدي لها بنجاح من قبل القوات المسلحة.

وأكد "اللواء موسي"، أن بيان القوات المسلحة الـ 25 يأتى فى إطار البيانات المنتظمة التى تصدرها القوات المسلحة لتوضيح ماتم إنجازه فى العملية سيناء الشاملة 2018 التى تتكاتف فيها كل قوات إنفاذ القانون والقوات المسلحة.

ولفت "المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية"، إلى أن البيان الـ25 اشتمل على جزءين مهمين الأول هو تحديد معاقل الإرهابيين اوالتكفيريين وتصفيتهم بعد التأكد من تورطهم والقبض على مايشتبه بهم والثاني نجاح القوات المسلحة فى السيطرة على شحنة الهيروين التى تم تهريبها عبر المنطقة الجنوبية .

وأكد "موسي"، أن العملية سيناء 2018 عملية استراتيجية تدل على قوة الدولة وأجهزتها الأمنية متكاتفه جميعها فى إنقاذ الدولة من هذا الإرهاب الغاشم .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خبير عسكري يكشف كواليس ضبط شحنة هيروين مهربة لمصر و3 دول متورطة فيها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60046

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام