آخر الأخباراخبار مصر › الاستماع إلى الضباط والطب الشرعي فى جريمة «فيلا الرحاب»

صورة الخبر: مذبحة فيلا الرحاب
مذبحة فيلا الرحاب


تستمع نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامه، باشراف أحمد حنفي المحامي العام، الى اقوال ضباط مباحث التجمع الاول والاطباء الشرعيين وذلك للوقوف على ملابسات واقعة مذبحة فيلا الرحاب.

وأشار تقرير الطب الشرعي، أن الطلقات المستخدمة فى الحادث عبارة عن ٢٢ مللى وليست ٩ مللى، وتواصل النيابة العامه تحقيقاتها فى القضية.

وأكد مصدر قضائي، أن الطب الشرعي ليست جهة اختصاص للقول بأنها انتحار أم قتل، مشيرًا الى ان الطب الشرعي يقوم بالتشريح وتوصيف الاصابات دون التدخل فى باقي تفاصيل القضية.

كان اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعلومات الأولية أن مقاول وزوجته وابنائه قد لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها وكذا جارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض الحادث.

فيما تشير المعلومات الأولية، إلى أن الأب لديه سلاح نارى غير مرخص ويعمل فى مجال المقاولات، وأنه قد أطلق الرصاص على أفراد أسرته ثم قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه وتم نقل الجثث إلى المشرحة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاستماع إلى الضباط والطب الشرعي فى جريمة «فيلا الرحاب»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14598

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام